عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 2012-11-11, 10:58 PM
صياد القلوب صياد القلوب غير متواجد حالياً
:: سائح جديد ::
 



رد: السياحة في دبي 2013 - اجمل معالم مدينة دبي 2013


فنادق دبي


راح احط لكم جميع انواع الفنادق سواء كانت فخمة وراقية او تكون وسط او الرخيصة وذلك تماشيا مع كل الاذواق والامكانيات المادية ......


(( بـــــــــــــــــــرج العــــــــــــــــــرب ))

www.malaysia29.com



برج العرب ..... الخيال الذي أصبح حقيقة

يعتبر برج العرب – الذي بني على شكل شراع سفينة تعبير حقيقي عن التراث البحري العظيم لهذه المنطقة. ويمزج برج العرب بين أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا العالمية وسمعة راسخة للضيافة العربية الحقيقية، ويمثل بذلك حقيقة دبي التي تجمع ما بين التقاليد والحداثة.
يقدم برج العرب معايير استثنائية من الرفاهية يشعر بها الضيف منذ اللحظة الأولى حيث ينتقل الضيف من المطار إلى برج العرب إما بواسطة سيارات ليموزين رولز رويس أو بطائرة هيلوكبتر تهبط على مهبط خاص يقع في الطابق الثامن والعشرين من برج العرب.

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com


وبعد أن يعبر الضيف خلال منطقة الاستقبال الرئيسية المزينة بمختلف الألوان الزرقاء والحمراء والصفراء والمحاطة بالإنارة المميزة، ينتقل إلى صحن الدار الذي يقع في الطابق الأول من برج العرب وذلك عبر السلالم الكهربائية من جنبي صالة الاستقبال والتي تلتصق بدورها بأحواض كبيرة للأسماك تضم بداخلها مجموعة من الشعب المرجانية الفاتنة الجمال، في حين ترتبط السلام من الوسط بشلالات مياه جميلة تتغير ألوانها من وقت إلى أخر، وما أن يصل الضيف إلى أعلى السلالم حتى تطل عليه أطول ردهة في العالم، وتحيط بها من الجانبين أعمدة ذهبية وتنطلق علويا بطول شراع سفينة، أما نافورة المياه التي تتوسط الطابق الأول فهي تحفة فنية تأسر الألباب من خلال أشكالها المختلفة التي تتغير من وقت لأخر إلى أن تصل إلى قذف المياه على شكل عمود بارتفاع 32 مترا.


وهذا مقطع للفندق برج العرب الرائع في دبي