عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-10-21, 10:55 PM
The 0ne The 0ne غير متواجد حالياً
:: سائح نشيط ::
 



فندق شاطئ الواحه بدبي - Oasis Beach Hotel in Dubai

بسم الله الرحمن الرحيم

يقدم فندق Oasis Beach Tower Apartments الفخم إطلالة رائعة على طريق The Walk للتسوق في شاطئ الجميرة في دبي، وتبلغ مساحة الشقق بالخدمة الذاتية 190 متراً مربعاً كحد أدنى.

تضم كل شقة تلفازاً بشاشة الكريستال السائل واتصالاً لاسلكياً مجانياً بالإنترنت ومطبخاً كامل التجهيز، وتحوي معظم الشقق شرفة خاصة مع إطلالة واضحة على البحر والمدينة.

هناك بركتا سباحة في الهواء الطلق مع منصات للحمام الشمسي وصالة ألعاب رياضية كاملة التجهيز تضم ساونا وغرفة بخار.

يبعد الشاطئ العام 5 دقائق مشياً على الأقدام عن فندق Oasis Beach Tower Apartments، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالوصول المجاني إلى الشاطئ الخاص في منتجع وملعب غولف جبل علي، كما يتم تقديم خدمة النقل بالباص مجاناً إلى المنتجع.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من خيارات أماكن تناول الطعام، ويقدم مطعم Thyme في فندق Tower أطباق المطابخ من منطقة البحر المتوسط ويتميز بمحطات طبخ حية، أو يمكن للضيوف الاستفادة من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة التي تشمل خدمات توصيل البقالة والوجبات التي يتم طلبها من المطعم القريب.

غرف الفندق: 180

فيه الدفع يكون مسبق يعني بتروح عليكم بيزاتكم اذا دفعتو للحجز وما رحتو

اسعاره تقريبا غاليه الفين وطالع بس المكان حلو
غير شامل سعر الافطار للاسف انا احب الفنادق اللي فيها شامله سعر الافطار بالبوفيه

www.malaysia29.com
تقع الشقق الفسيحة بين:

- الطوابق ال15-32 مع شرفة أو،
- الطوابق 42-49 مع مناظر دون انقطاع.

مرافق الغرفة: صندوق أمانات, مكيف, مكواة, مكتب للعمل, مرافق كي الملابس, منطقة للجلوس, غسالة ملابس, مقصورة ارتداء الملابس, دش, حوض استحمام, مجفف شعر, مرافق حمام, مرحاض, حمام, هاتف, مشغل دي في دي, مشغل سي دي, تليفزيون مع قنوات فضائية, تلفزيون كابل, ماكينة صنع الشاي / القهوة, ثلاجة, ميكروويف, غسالة أطباق, مطبخ, خدمة الإيقاظ/ساعة منبّه, شرفة


حجم الغرفة: 190 متر مربع
حجم السرير: 2 فردي , 1 سريرمزدوج كبير جدًا .