عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-10-16, 07:36 PM
The 0ne The 0ne غير متواجد حالياً
:: سائح نشيط ::
 



حديقة راما التاسع شيانج ماى - Rama IX Park Chiang Mai

بسم الله الرحمن الرحيم

راما التاسع بارك بارك، شيانج ماى يقع على طريق 107. تشغيل ميزة هذا المتنزه المناطق الخضراء الغناء.

راما التاسع بارك (rajamangkala بارك), شيانج ماى هو المكان المثالى للاستمتاع بالأجازات مع العائلة والأصدقاء. العديد من المطاعم تقع على مقربة من المنتزه، إذا كنت تشعر بالجوع لك الصليب فقط راما التاسع بارك (rajamangkala بارك), وتمتع بوجبتك شيانج ماى. معظم المطاعم الموجودة في هذه المنطقة وهو يقدم تنوع كبير من الأطعمة الخفيفة وبيرة ومشروبات خفيفة.

المتنزه يحتوى الكثير من المناطق المظللة; يمكنك الجلوس والاسترخاء فى راما التاسع بارك (rajamangkala بارك), شيانج ماى. هذه الحديقة توفر بيئة يعمها الهدوء والسلام

راما التاسع بارك (rajamangkala بارك), شيانج ماى جنة لمحبى الرياضة. كما يحظى المتنزه ومركز لياقة بدنية وحديقة وملعب كرة قدم مصمم خصيصا لهذا الغرض. كما يمكنك لعب رياضتك المفضلة لان حديقة مفتوحة على مصراعيها.

أثناء الاسترخاء فى الحديقة يمكنك أيضا زيارة متحف القبائل مقصد سياحى شهير، شيانج ماى يفتح من 9 صباحا إلى 4 مساءا، يقع خلف حديقة راما التاسع (rajamangkala بارك), شيانج ماى.

إذا كنت من المهتمين بصحتهم الشخص الزائر ثم راما التاسع بارك (rajamangkala بارك), شيانج ماى لا بد لك هذا المكان هو المكان المثالى للسير والركض او ركوب الدراجة.

افتتاح المنتزه يوميا الساعة 8 صباحا حتى 8 مساء. راما التاسع بارك (rajamangkala بارك), شيانج ماى أحد أروع المنتزهات بين جميع شيانج ماى الحدائق و الحدائق. عندما كنت فى شيانج ماى جولة لا تفوت فرصة هذه الزيارة راما التاسع بارك (rajamangkala بارك), شيانج ماى.

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com