عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-10-16, 07:04 PM
The 0ne The 0ne غير متواجد حالياً
:: سائح نشيط ::
 



كوين سيريكيت بوتانيكال الحدائق شيانج ماى - Queen Sirikit Botanical Gardens Chiang Mai

بسم الله الرحمن الرحيم

وكوين سيريكيت بوتانيكال الحدائق، شيانج ماى اقيمت فى عام 1993, بوصفها دولة المؤسسات التابع لمكتب رئيس السفراء. من القوارب اول حديقة نباتية فى المنطقة.

وكوين سيريكيت بوتانيكال الحدائق، شيانج ماى انشئ بمثابة مركز الدراسات والبحوث النباتية, وتوفير التعليم النباتية يعرض للزوار.

وكوين سيريكيت بوتانيكال الحدائق، شيانج ماى تم اطلاق اسم صاحبة الجلالة الملكة سيريكيت. الملكة اثبتت ان اهتمامها للحفاظ على الطبيعة. الحدائق تنتشر على مساحة 2500 فدان.

الملكة سيريكيت الحدائق النباتية، شيانج ماى لا ascetically. الحديقة الجميلة وقد رتبت ازهار الاشجار, الشجيرات كريبرز وأشجار النخيل، البامبو والروطان biennials.

الحديقة أيضا منزل الانواع المحلية الانواع من دول فى جنوب شرق اسيا. وتقسم هذه الى مجموعات حسب تنوع الانواع بجلب جمال الحديقة.


وكوين سيريكيت بوتانيكال النباتية فى كل الحدائق، شيانج ماى أعطى تايلندى اسم خاص الاسم النباتية. قرص معدني مع كل المصنع برقم، والتي يمكن المشار اليها للحصول على معلومات المصنع.


الطلاب قادرين على الحصول على معلومات عن المصنع حتى خارج الموسم الطبيعى للمصنع بدراسة الانواع المجففه، التي تم تخزينها في الحدائق وكوين سيريكيت بوتانيكال، شيانج ماى.


وكوين سيريكيت بوتانيكال الحدائق، شيانج ماى يحتوى على ابحاث زراعة العادية الخاصة والتنشئة والتربية زرع. هذه الابحاث واسعة تنفذها الحديقة النباتية الموظفين والطلبة من مختلف المؤسسات التعليمية.


وكوين سيريكيت بوتانيكال الحدائق، شيانج ماى هو أحد أفضل حدائق مصانة بين جميعحدائق شيانج ماى . لا تفوت فرصة هذه الزيارة الجميلة لهذه الحديقة النباتية.

www.malaysia29.com



www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com


التعديل الأخير تم بواسطة The 0ne ; 2012-10-16 الساعة 07:18 PM