عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-10-16, 06:18 PM
The 0ne The 0ne غير متواجد حالياً
:: سائح نشيط ::
 



لانا لانكا الحديقة الوطنية شيانج ماى _ Sri Lanna National Park Chiang Mai

بسم الله الرحمن الرحيم

لانا لانكا الحديقة الوطنية، شيانج ماى هى سادس اكبر بين سائر شيانج ماى الحدائق والمتنزهات. الحديقة تغطى مساحة 100 الف هكتار. هناك طريقتان للدخول لانا لانكا الحديقة الوطنية فى شيانج ماى. واحدة من الطريق لا يؤدى عبر chiangmai-faang طريق المدخل الأخر من شيانج mai-prao الطريق. لانا لانكا كل مداخل الحديقة الوطنية توفر منظر رائع الجمال على المحيط الخاص به.




لانا لانكا الوطنية بارك يحتوى عدة مزارات شيانج ماى. احد اهم منها هو ماى ngat السد. السد على نهر ngat ماى الشهيرة. thisdam تغمر الوادى اشكال خزان ضخم مع عدد لا يحصى من روافد الحصول على انتشار فى ادغال. تدفقات البحيرة على مساحة 1281 كيلومتر مربع ويقع في ماي ngat الغابات.

لانكا الجميل لانا الحديقة الوطنية، شيانج ماى يوفر للسياح أروع مناظر المدينة. إذا كنت تشعر بالجوع يمكنك التوقف في العديد من المطاعم في الحديقة. كما يمكنك بسهولة العثور على مسكن في الحديقة.

لانا لانكا الحديقة الوطنية، شيانج ماى يوفر أيضا منظر أخاذ شلال. مون هين لاى واحد يعد الشلال فى المنطقة الساحرة. هذا ويعد الشلال افضل عرض بين شهرى يوليو وسبتمبر.

كثير من خشب الساج الغابات فى سرى لانا الحديقة الوطنية، شيانج ماى. من خشب الساج الغابات الموجودة على جانبي الطريق. لانا سريلانكا الحديقة الوطنية، شيانج ماى أيضا موطن ين ونافورة شلال الين تونغ فى كهفpaolk .

بالعديد من الأماكن في المنتزه لانا سريلانكا الحديقة الوطنية، شيانج ماى أحد أشهر المزارات السياحية شيانج ماى. بارك تدعو عددا كبيرا من الزوار كل عام و يساعد على تعزيز السياحة شيانج ماى.

تفاصيل جهة الاتصال: لانا لانكا الحديقة الوطنية ت. banpao، amphur maetang، شيانج ماى 50150
هاتف: +66 53 479079

الفاكس: +66 53
479090