عرض مشاركة واحدة
  #14  
قديم 2012-09-17, 10:30 PM
ايمان الزعيم ايمان الزعيم غير متواجد حالياً
:: سائح جديد ::
 



رد: تقرير رحلتي الى ماليزيا

طبعا في اخر يوم في سلانجور استيقظنا كالعادة صباحا وذهبنا لتناول وجبة الافطار ومن ثم الاستعداد للذهاب الي مطار كوالامبور الداخلي لرحلة لنكاوي على طيران اير اسيا .
سويت chick out بسهوله تامه وتم اسرتجاع مبلغ 2000 رينجت قيمة التامين وتوكلنا على الله الي المطار
_ طبعا سائق الشركة كان بالانتظار في اللوبي بالفندق على حسب الوقت بالظبط المتفق عليه ,
بس كانت اغراضنا كتيرة واطرينا ناخذ باص تاني وتأخرنا على الطيارة وما لحقنا لان كان الميزان مسكر وسافرنا السيدات والاطفال بدون ما نحمل اي شي معنا مجموعنا 7 وبقي 3 شباب لحقونا بالطيارة التانية مع جميع العفش ودفعوا زيادة وزن + رسوم تغير التذاكر
.
_ في المطار عندي بعض الملاحظات المهمه : اهم شي تكون طابع بطاقه الصعود للطائرة سواء من النت او الجهاز الخاص في المطار وهو موجود امامكم تماما بعد الانتهاء من تمرير الحقائب في الجهاز الالكتروني للتفتيش , طبعا انا كنت طابع ومسوية كل شي بالامارات وقبل السفر عن طريق شركة ترافل.
_ لاحظت الكثير من العوائل ماعندها علم بهالامر مما يسبب لهم تاخير حيث الكاونتر الخاص بالشركة لايقبل تخليص اجراءات ركوب الطائرة الا بوجود بطاقه الصعود boarding pass , فانصح الجميع بعدم نسيان هذه النقطه المهمه وتجهيز بطاقه الصعود قبل الاصطفاف على الكاونتتر لانهم سوف يرجعونكم .
_ وايضا نقطة الوزن المسموح فهيه مهمه الوزن لا يتعدي 15 كيلو للشخص + 7 كيلو باليد ,, وتقدرون تزيدون 5 كيلوة بالوزن عند شراء التذكرة مسبقا يعني المجموع 20.
اكمل معاكم محطتي بلنكاوي حيث وصلنا ولله الحمد الي المطار وتقريبا الرحله كانت مدتها 50 دقيقة , اجراءات المطار جدا سريعه نستلم الحقائب ونتوكل على الله , وعندي بعض النقاط المهمة في مطار لنكاوي :
_ بعد استلام الحقائب تلقون مكاتب كثيره علي ايديكم اليسار واليمين مختصه في تنظيم وحجز الرحلات البحريه ومنها رحلة المنغروف الرائعه اللتي كنت حاطنها من ضمن جدول لنكاوي , المهم انصحكم باول مكتب علي ايديكم اليسار سعرهم جيد طبعا بع المكاسره وخذت الرحله ب250 لمدة 3 ساعات مع التوصيل من والي الفندق , وطبعا بالبدايه بيقولون لكم 350 وبعضهم 300 بس السعر المناسب من وجهة نظري 250 كحد اقصي جيد , وانصح الجميع باخذ تذاكر الرحلات البحريه من المطار ارخص واحسن من انكم تاخذونها من اماكنها الرئيسيه .
_ وسيارة الشركة كانت بانتظاري في المطار سائق ماليزي طيب جدا وطبعا فندقي في لنكاوي كان وستن الرائع
_ وصلنا الفندق تقريبا 60 دقيقة من المطار واستقبلونا احلي استقبال بالعصائر والفوط البارده , وجلسنا باللوبي وجاء الينا مندوب الاستقبال مع الاوراق وكل شي وتمت عملية chick in بسشرعه رهيبه وبكل بساطه مع اخذ مبلغ 2000 ريجنت كتامين .
_ انتقلنا للغرف وهيه غرفة مطله عالبحر, و 2 على الحديقة وعندهم الغرف مطله عالبحر او الحديقه .وبكل غرفة كان في كنبة وجهاز للقهوة وسخان ماء وكان منظر الغرف على البحر اكثر من رائع لا ينسى جمال الطبيعة فيه وانصح بهذا الفندق وبشدة لروعته وحسن تعامل الموظفين والافطار الرائع فيه وكانوا الموظفين كل ما يشوفونا يقدمولنا مشروب مجاني .
_ بعد الاستراحه قليلا خرجنا لاخذ جوله لمرافق الفندق والشاطي الجميل الذي يكثر عليه النشاطات الرياضيه المختلفه من الدراجات المائية او ركوب البراشوت الخ .
_ بعد ذلك خرجنا نتمشي من الفندق ومشينا تقريبا 500 متر من بعد الخروج من بوابة الفندق الي اليمين حيث الشارع الحيوي في لنكاوي لوجود الكثير من المطاعم والسوبرماركت ,,حيث تعشينا في مطعم الفيشاوي وهو مختص بالماؤكلات العربيه وهو جيد وعندهم كل انواع الاكلات العربيه , وايضا قبله بقليل يوجد سوبر ماركت يفتح 24 ساعه اسمه 7 الفين وفيه كل الاشياء الضروريه , وطبعا كل هالاشياء قريبه جدا من الفندق وتقدرون تروحون لها مشيا .
_ بعد الانتهاء من تناول وجبة العشاء مرينا السوبر ماركت لاخذ بعض الحاجات الضروريه ورجعنا للفندق للنوم والاستعداد لليوم الثاني في لنكاوي الرائعه , وسوف اكمل معكم ان شاءالله

التعديل الأخير تم بواسطة ايمان الزعيم ; 2012-09-18 الساعة 04:38 AM