عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-09-15, 07:19 AM
صافي صافي صافي صافي غير متواجد حالياً
:: سائح جديد ::
 



هوليداي إن ريزورت بوكيت - Holiday Inn Resort Phuket

هوليداي إن ريزورت بوكيت - Holiday Inn Resort Phuket


مقدمة
لو أنك تبحث عن منتجع فخم ومريح في فوكيت، فإن Holiday Inn Resort Phuket هو اختيارٌ أمثل. يوجد إجمالي 54 منشأة من نوع منتجع في باتونج للاختيار من بينها. إن فوكيت يستضيف 2 من منشآت Holiday Inn Hotels and Resorts ضمن عدد 1366 منشأةٍ حول العالم. إن Holiday Inn Resort Phuket هو منشأة ضمن مجموعة إقامات InterContinental. بُنِيَ Holiday Inn Resort Phuket في 1987. هذا العقار مُصنَّف بوصفه 4 من بين إجمالي قدره 364 عقار في منطقة باتونج بـ فوكيت، وذلك بواسطة مستخدمي موقع "ويجو" الإلكتروني من عرب‎.
موقع
كصفة مميزة وبكونه يقع في منطقة باتونج، فإن Holiday Inn Resort Phuket هو 1، أكثر اختيارات الإقامة شعبية في فوكيت. إن Holiday Inn Resort Phuket يحتوي على مساكن مريحة في منطقة باتونج بـ فوكيت. نحن نخطط لك رحلتك، وعلى النزلاء أن يلاحظوا أن هناك 24.2 من الكيلو مترات بين المنشأة و Phuket Airport. إن بحثاً من مراجعات قواعد البيانات خاصتنا قد أظهر أن النزلاء الذين أقاموا في الفندق قد قاموا بعمل عدد إجمالي 228 تعليقاً إيجابياً عن موقعه. إلى أولئك الذين يريدون أن يقيمون في منطقة باتونج من فوكيت فإنهم سيجدون Holiday Inn Resort Phuket في الموقع الأكثر ملائمة. هناك إجمالي 347 اختيار إقامة في منطقة باتونج بـ فوكيت.
التسعير
طبقاً لآخر تحديث فإن أفضل سعر لـ Holiday Inn Resort Phuket كان بين AED 415 و AED 522. إن مستخدمي Wego الذين يستمتعون بـ Holiday Inn Resort Phuket يأخذون باعتبارهم - بصفة عامة - الإقامة في Novotel Phuket Resort, Merlin Beach Resort والموجودة في نفس المنطقة والتي تُعدُ أيضاً منشآت 4 نجوم. ابحث عن غرف في Holiday Inn Resort Phuket من خلال 7 موقع فنادق بما في ذلك شركاؤنا: agoda.com, hoteltravel.com, expedia.com, hotels.com, holidayinn.com, booking.com, olotels.com.
الغرف
يقدم Holiday Inn Resort Phuket إقامة في فوكيت جامعاً بين أسعار جذابة وجودة في الخدمة. إن الفندق به 6 طابقاً من الخيارات المختلفة من الغرف للاختيار من بينها. إجمالي 142 تعليق إيجابي عن الغرف تم تسجيلهم للفندق في قاعدة بيانات الملاحظات بـ Wego. لكي تكمل إقامتك فإن الغرف تشمل: تكييف الهواء ,رداء حمام,قنوات تلفزيونية باشتراك,جهاز قهوة \ شاي,dvd مشغل اقراص,تلفاز شاشة مسطحة,اتاحة الانترنت,بار مصغر,الصحيفة,دون-تدخين,امن,حوض و حنفية استحمام منفصلين,حمام. بعد مراجعة قاعدة بياناتنا، تبيَّن أن نزلاء Holiday Inn Resort Phuket صرحوا بـ 294 تعليق إيجابي حول مستوى الخدمات بهذا العقار.



www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com






[YOUTUBE]UV2aORNgdeQ[/YOUTUBE]