عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-09-15, 06:42 AM
صافي صافي صافي صافي غير متواجد حالياً
:: سائح جديد ::
 



فندق بوبا بالاس - Poppa Palace Hotel


فندق بوبا بالاس - Poppa Palace Hotel


مقدمة
Poppa Palace Hotel هو واحد من بين 289 منشأة فاخرة فندق لتختار من بينها في منطقة باتونج. بالنسبة لـ عرب‎، فإنه ومن بين إجمالي 364 عقار ضمن منطقة باتونج، يُصنَّف هذا العقار بوصفه 3.
موقع
كصفة مميزة وبكونه يقع في منطقة باتونج، فإن Poppa Palace Hotel هو 29، أكثر اختيارات الإقامة شعبية في فوكيت. إن Poppa Palace Hotel يحتوي على مساكن مريحة في منطقة باتونج بـ فوكيت. إن عدد إجمالي 104 تعليقاً إيجابياً تم تسجيله عن موقع Poppa Palace Hotel في قاعدة بيانات ملاحظات الزائرين لـ Wego. لو أن تفضيلاتك هي أن تقيم في منطقة باتونج فإنك إذن ستكون متوائم مع Poppa Palace Hotel بدرجة عالية. إن منطقة باتونج في فوكيت بها إجمالي عدد 347 منشأة. هذا يرتب منطقة باتونج كـ 1 أكبر منطقة لـ . إن Poppa Palace Hotel به متنوعات من أنواع الغرف للاختيار من بينها. إن منشأة الـ 3 نجوم هذه تقدم وسائل راحة واسترخاء حديثة في فوكيت. ينبغي على المسافرين أن يراعوا بُعد العقار بمسافة تبلغ نحو 23.9 كيلومتر عن Phuket Airport.
التسعير
أسعار الغرف في Poppa Palace Hotel خلال ذروة الموسم كانت قد سجلت مؤخراً AED 138. لو أنك ترغب الإقامة في Poppa Palace Hotel، فقد تحبها أيضاً في Phuket Orchid Resort, The Front Hotel، والتي لها نفس تقييم الـ 3 نجوم والواقعة في نفس المنطقة. يمكنك أن تحجز غرف في Poppa Palace Hotel من خلال 7 موقع فنادق بما في ذلك شركاؤنا: hoteltravel.com, agoda.com, expedia.com, hotels.com, ratestogo.com, hotelclub.com, booking.com.
الغرف
يضفي Poppa Palace Hotel لمسة من الراحة لرحلة إلى فوكيت. إن إقامةً في Poppa Palace Hotel ذو الـ 3 نجوم تُعدُ تجربة عظيمة بما به مما يقرب من 107 غرفة للاختيار من بينها. إجمالي 131 تعليق إيجابي عن الغرف تم تسجيلهم للفندق في قاعدة بيانات الملاحظات بـ Wego. إن الغرف مؤثثةٌ بـ تكييف الهواء ,رداء حمام,حوض استحمام,قنوات تلفزيونية باشتراك,جهاز قهوة \ شاي,dvd مشغل اقراص,تلفاز شاشة مسطحة,اتاحة الانترنت,بار مصغر,دون-تدخين,امن,حمام لتجعلك تقيم بصورة أكثر راحة وموائمة. بعد مراجعة قاعدة بياناتنا، تبيَّن أن 111 من مستخدمي موقع "ويجو" الإلكتروني قاموا بعمل تعليقات إيجابية حول مستوى الخدمة في Poppa Palace Hotel.


www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com





[YOUTUBE]SCW1jDm4zww[/YOUTUBE]