عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-09-15, 05:33 AM
صافي صافي صافي صافي غير متواجد حالياً
:: سائح جديد ::
 



لو ميريديان بوكيت بيتش ريزورت - Le Meridien Phuket Beach Resort


لو ميريديان بوكيت بيتش ريزورت - Le Meridien Phuket Beach Resort


مقدمة
من أجل الحصول على متنفس حقيقي التحق بعالم Le Meridien Phuket Beach Resort وأغمر نفسك في استضافته الدافئة وإمكاناته الممتدة. إن منطقة كارون تعد موطناً لحوالي 86 من المنشآت الفاخرة ذات الـ منتجع ويُعدُ Le Meridien Phuket Beach Resort اختياراً عظيماً. بينما تمتد السلسلة إلى ما يقرب من 88 منشأة في أنحاء العالم، فإن Le Meridien Phuket Beach Resort هو التمثيل الوحيد في فوكيت. بكونه جزءاً من مجموعة منشآت الـ Starwood، فإن Le Meridien Phuket Beach Resort معروفٌ وشهيرٌ. كانت أول مرة يتم بناؤه فيها في 1987 وكانت آخر تجديد لـ Le Meridien Phuket Beach Resort في 2011. صُنفت المنشأة 10 أكثر المنشآت شهرةً في منطقة كارون بـ عرب‎.
موقع
كصفة مميزة وبكونه يقع في منطقة كارون، فإن Le Meridien Phuket Beach Resort هو 10، أكثر اختيارات الإقامة شعبية في فوكيت. إن Le Meridien Phuket Beach Resort يُعدُ اختياراً جذاباً وعملياً ويقع في منطقة كارون. إن النزلاء في الفندق يجب أن يتذكروا أن Le Meridien Phuket Beach Resort يبعد تقريباً 27.3 كيلو متراً من Phuket Airport. عند استطلاع قاعدة بيانات Wego الخاصة بملاحظات الفنادق، وُجِدَ أن النزلاء قد قاموا بتقديم إجمالي 51 تعليقاً إيجابياً بخصوص موقع المُنشأة. يقع Le Meridien Phuket Beach Resort في منطقة الـ كارون. هناك إجمالي 240 اختيار إقامة في منطقة كارون بـ فوكيت. إن منطقة كارون هي 2 أكبر مناطق الإقامة في فوكيت.
التسعير
أسعار الغرف في Le Meridien Phuket Beach Resort خلال ذروة الموسم كانت قد سجلت مؤخراً AED 540. قد يجد مستخدمو Wego في حال إعجابهم بـ Le Meridien Phuket Beach Resort أن Avista Hideaway Resort & Spa ذات نفس تقييم الـ 5 نجوم والمتواجدة في نفس المنطقة، قد يجدوها هي أيضاً مناسبة. يمكنك أن تحجز غرف في Le Meridien Phuket Beach Resort من خلال 6 موقع فنادق بما في ذلك شركاؤنا: lemeridien.com, olotels.com, ratestogo.com, hotelclub.com, hotels.com, expedia.com.
الغرف
يقدم Le Meridien Phuket Beach Resort إقامة في فوكيت جامعاً بين أسعار جذابة وجودة في الخدمة. Le Meridien فوكيت يقدم إقامة وخدمات وإمكانيات 5 نجوم في جميع الـ 470 غرفة المريحة خاصتهم. إن الفندق به 6 طابقاً من الخيارات المختلفة من الغرف للاختيار من بينها. بعد مراجعة قاعدة البيانات خاصتنا، وُجِدَ أن النزلاء قد تشاركوا في 30 تعليق إيجابي عن الغرف في هذه المنشأة. من أجل راحتك فإن جهاز قهوة \ شاي,بار مصغر,الصحيفة,دون-تدخين متاحةٌ في غرفتك. بفحص قاعدة بيانات تقييمات الفنادق بموقع "ويجو" الإلكتروني، تبيَّن أن نزلاء Le Meridien Phuket Beach Resort قاموا بعمل عدد إجمالي من التعليقات الإيجابية قدره 113 تعليق حول خدمات الفندق.





www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

[YOUTUBE]W-6xsXSHhSc[/YOUTUBE]