عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-09-15, 04:56 AM
صافي صافي صافي صافي غير متواجد حالياً
:: سائح جديد ::
 



فندق إيبيس - Ibis Hotel

فندق إيبيس - Ibis Hotel

مقدمة
في منطقة باتونج يُعدُ Ibis Phuket Patong Hotel واحدٌ من بين 289 منشأة فاخرة ذات فندق يمكنك الاختيار من بينها. Ibis Phuket Patong Hotel هو منشأة IBIS - Accor hotels الوحيدة في فوكيت. إن Ibis Phuket Patong Hotel هو واحد من كُثُر ضمن مجموعة منشآت Accor. إن 2008 كان أول وقت ظهر فيه Ibis Phuket Patong Hotel في خريطة الفنادق. لقد قُيمت المنشأة 4 في باتونج من حيث الشعبية بين مستخدمي Wego وقُيمت الاختيار 2 لـ عرب‎.
موقع
كصفة مميزة وبكونه يقع في منطقة باتونج، فإن Ibis Phuket Patong Hotel هو 4، أكثر اختيارات الإقامة شعبية في فوكيت. Ibis Phuket Patong Hotel يقدم إقامة رائعة بـ فوكيت واقعةٌ بمنطقة باتونج بـ فوكيت كشفت ملاحظات من قبل مستخدمي Wego خاصة Ibis Phuket Patong Hotel عن إجمالي عدد 203 تعليقاً إيجابياً عن موقع الفندق. لو أنك تحب منطقة باتونج بـ فوكيت فإنك سوف تكون سعيداً بموقع Ibis Phuket Patong Hotel. مع عدد إجمالي 347 من اختيارات الإقامة، فإن باتونج يعتبر مُعدٌ بإتقانٍ للزائرين. إن Ibis Phuket Patong Hotel به متنوعات من أنواع الغرف للاختيار من بينها. إن منشأة الـ 3 نجوم هذه تقدم وسائل راحة واسترخاء حديثة في فوكيت. تذكَّر أن المسافة الفاصلة بين العقار وPhuket Airport تبلغ 23.2 كيلومتر.
التسعير
طبقاً لآخر تحديث فإن أفضل سعر لـ Ibis Phuket Patong Hotel كان بين AED 151 و AED 309. إن مستخدمي Wego الذين يستمتعون بـ Ibis Phuket Patong Hotel يأخذون باعتبارهم - بصفة عامة - الإقامة في Phuket Orchid Resort, The Front Hotel والموجودة في نفس المنطقة والتي تُعدُ أيضاً منشآت 3 نجوم. إن الغرف في Ibis Phuket Patong Hotel متاحة في 9 موقعاً للفنادق بما في ذلك مواقع شركاء Wego، agoda.com, hotels.com, booking.com, ibishotel.com, hoteltravel.com, olotels.com, hotelclub.com, ratestogo.com, expedia.com.
الغرف
يضفي Ibis Phuket Patong Hotel لمسة من الراحة لرحلة إلى فوكيت. إن نزلاء Ibis Phuket Patong Hotel فوكيت سوف يستمتعون بخدمة الـ 3 نجوم والإمكانات المتاحة. بإجمالي عدد 260 من الغرف المجهزة جيداً فإن المنشأة هي خيارٌ مريحٌ للزائرين. بعد مراجعة قاعدة البيانات خاصتنا وُجِدَ أن 115 نزيلاً قاموا بتقديم تعليق إيجابي من بين إجمالي 216 تعليق تم تسجيله بخصوص جودة غرف الفندق. لكي تكمل إقامتك فإن الغرف تشمل: تكييف الهواء ,قنوات تلفزيونية باشتراك,جهاز قهوة \ شاي,اتاحة الانترنت,امن,حوض و حنفية استحمام منفصلين,حمام. بعد مراجعة قاعدة بياناتنا، تبيَّن أن نزلاء Ibis Phuket Patong Hotel صرحوا بـ 245 تعليق إيجابي حول مستوى الخدمات بهذا العقار.



www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com




[YOUTUBE]veHmYMw9u4o[/YOUTUBE]