عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-09-15, 04:45 AM
صافي صافي صافي صافي غير متواجد حالياً
:: سائح جديد ::
 



لا فلورا ريزورت - La Flora Resort



لا فلورا ريزورت - La Flora Resort



مقدمة
من أجل الحصول على متنفس حقيقي التحق بعالم La Flora Resort وأغمر نفسك في استضافته الدافئة وإمكاناته الممتدة. إن منطقة باتونج تعد موطناً لحوالي 54 من المنشآت الفاخرة ذات الـ منتجع ويُعدُ La Flora Resort اختياراً عظيماً. بُنِيَ La Flora Resort في 2007. فيما يخص تفضيلات عرب‎ من بين إجمالي 364 عقار ضمن منطقة باتونج، يُصنَّف La Flora Resort بوصفه 1.
موقع
كصفة مميزة وبكونه يقع في منطقة باتونج، فإن La Flora Resort هو 10، أكثر اختيارات الإقامة شعبية في فوكيت. إن La Flora Resort بكونه يقدم إقامة جيدة بـ فوكيت يقع ضمن منطقة باتونج بـ فوكيت. على السادة أعضاء الطبقة الراقية من المسافرين أن يتذكروا أن Phuket Airport يبعد حوالي 24.0 كيلو متراً من المنشأة. كشفت ملاحظات من قبل مستخدمي Wego خاصة La Flora Resort عن إجمالي عدد 103 تعليقاً إيجابياً عن موقع الفندق. يقع La Flora Resort في منطقة الـ باتونج. هناك إجمالي 347 اختيار إقامة في منطقة باتونج بـ فوكيت. إن La Flora Resort به متنوعات من أنواع الغرف للاختيار من بينها. إن منشأة الـ 5 نجوم هذه تقدم وسائل راحة واسترخاء حديثة في فوكيت.
التسعير
طبقاً لآخر تحديث فإن أفضل سعر لـ La Flora Resort كان بين AED 1090 و AED 1238. لو أنك ترغب الإقامة في La Flora Resort، فقد تحبها أيضاً في The Heights Kata, The Plantation، والتي لها نفس تقييم الـ 5 نجوم والواقعة في نفس المنطقة. ابحث عن غرف في La Flora Resort من خلال 8 موقع فنادق بما في ذلك شركاؤنا: hotels.com, agoda.com, ratestogo.com, hotelclub.com, expedia.com, booking.com, summithotels.com, hoteltravel.com.
الغرف
يقدم La Flora Resort إقامة في فوكيت جامعاً بين أسعار جذابة وجودة في الخدمة. يحتوي الفندق على إجمالي 2 طابقاً. بمراجعة قاعدة بيانات Wego تم الكشف عن أن 59 نزيل قد قاموا بتسجيل ملاحظات إيجابية عن جودة غرف المنشأة. من أجل راحتك فإن تكييف الهواء ,رداء حمام,حوض استحمام,قنوات تلفزيونية باشتراك,جهاز قهوة \ شاي,dvd مشغل اقراص,تلفاز شاشة مسطحة,اتاحة الانترنت,جاكوزي,بار مصغر,الصحيفة,دون-تدخين,بركة خاصة,امن,حوض و حنفية استحمام منفصلين,حمام متاحةٌ في غرفتك. بعد مراجعة قاعدة بياناتنا، وجدنا أن 135 نزيل قاموا بترك تعليقات إيجابية وذلك من إجمالي قدره 144 تعليق تم تسجيلها بشأن جودة الخدمة في La Flora Resort.


www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com


[YOUTUBE]M7la8tN5Ghg[/YOUTUBE]