عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-09-05, 01:19 PM
Sara GLKL Sara GLKL غير متواجد حالياً
:: سائح جديد ::
 



الحياة اتجاه غير معاكس


يبدو ان حياة الإنسان تتحرك فقط نحو المأوى الاخير. بل ايضا هذا ماتعنيه الحياةانها شارع باتجاه واحد. ، فليس من المستغرب أن بعض الناس يقولون سيكون من الأفضل للإنسان أبدا لو لم يكن قد ولد. ولكن هذا التفكير هو فقط تشاؤما. إذا كانت هذه هي الحياة،؟ والموت هو أفضل وسيلة لإنهاء كل شيء.؟ فدعنا ننظر إلى الناس من حولنا. كم منهم يتمتع بالسعادة الحقيقية والدائمة؟ المرضى غير راضين وغير سعيدين . التعاسة تجعل الناس مرضى. و المرض يجعل الناس يشعرون بالتعاسة ومن هنا.: من الصعب العثور بكل اخلاص على انسان سعيد.

فاتجاه الحياة الذي ليس لديه اتجاه معاكس يقودنا الى النهاية الحتمية لكن دون ادنى شعور بسيط بالسعادة . لكن بايدينا نصنع اساس السعادة و هو بالتمتع بالصحة الجيدة التي بتوافرها يتم توافر كثير من المرفقات الضرورية حيث بوجود صحة سليمة يتمكن الانسان بالتمتع بالحياة فليس بوجود المال فقط تكمن السعادة فكم هم كثيرون ممن تتوفر لديهم الحياة المرفهة لكن بدون شعورهم بصحة جيدة مما يجعل المال ليس لديه ادنى فائدة .
فالصحة الجيدة توفر للانسان الطمانينة والراحة النفسية و الشعور بالتفائل الدائم,كما توفر المجال الواسع للانسان بالاستمتاع في الحياة دون مرض او الم اوسقم و بذلك يحيا الانسان سعيدا .
ومما توصلنا اليه الان من امراض باسباب معلومة و غير معلومة فليس امامنا الا العناية بانفسنا قدر المستطاع و يكمن ذلك بالتردد على الاخصائيين الذين بدورهم و بكفائتهم يساعدوننا في كشف مبكر على اي داء و ايجاد العلاج السريع و المناسب قبل فوات الاوان.
نحن هنا لسنا لاجل الاعلان او التشهير . نحن هنا فقط لاجلكم ولاجل اطفالكم . نحن هنا في بلد المهجر فقط لنثبت بان العربي لديه الحق في الحصول على العناية اينما تواجد. فهذا حقكم علي و علينا جميعا