عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-09-04, 08:35 AM
صافي صافي صافي صافي غير متواجد حالياً
:: سائح جديد ::
 



فندق هيلتون اسنطبول - Hilton Istanbul HOTEL

Hilton Istanbul
www.malaysia29.com


يقع هذا الفندق ذو الـ5 نجوم على الجانب الأوروبي من إسطنبول ويطل على مضيق البوسفور. يحتوي على حمام للسباحة في الهواء الطلق، وحمام تركي تقليدي و7 خيارات للطعام.


غرف Hilton Istanbul مشرقة وتحتوي على شرفات مطلة على الحدائق أو مضيق البوسفور.

وتتميز بديكور تقليدي مع لمسات تركية. تحتوي كل منها على نوافذ كبيرة ومنطقة جلوس منفصلة وستائر حاجبة للضوء وحمامات من الرخام. توفر بعض الغرف الدخول المجاني إلى الصالة التنفيذية التي توفر الوجبات الخفيفة والمشروبات طوال اليوم.

يتم تقديم المأكولات الكانتونية والتسيتشوان في مطعم Dragon، بينما يتم تقديم المأكولات اللبنانية في مطعم Al Bushra، وهما مطعمان في الهواء الطلق مطلان على المناظر الطبيعة الخلابة. يتم تقديم الأطباق الإقليمية مثل المأكولات البحرية واللحوم المشوية في مطعم Bosporus Terrace.

يعمل نادي Hilton Istanbul Health Club الصحي على مدار 24 ساعة، ويضم مرافق التنس والاسكواش كما يقدم دروس الآيروبكس. يشمل الحمام التركي حمامي ساونا وغرفتي بخار وعلاجات التدليك.

يقع مركز اسطنبول للمؤتمرات على بعد 400 متر عن الفندق. يقع قصر توبكابي على بعد 3.5 كم. ويمكن الوصول إلى محطة مترو Osmanbey في خلال 10 دقائق سيراً على الأقدام. يبعد Hilton Istanbul مسافة 30 دقيقة عن مطار أتاتورك الدولي
www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

[YOUTUBE]Z2HNFzXgR1Y[/YOUTUBE]