عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-09-03, 06:59 PM
Sara GLKL Sara GLKL غير متواجد حالياً
:: سائح جديد ::
 



لماذا ماليزيا للعلاج ؟؟؟؟

مرحبا اصدقائي العرب
كثيرون ما اصبحوا يتساؤلون متى و كيف و لماذا اصبحت ماليزيا ملجأ للعلاج مع انه لدينا دائما الثقة بان العلاج في دول الغرب انسب كفاءة وخبرة .
من المؤكد ان هذا الكلام صحيح لكننا هنا للبحث عن ما يوازي دول الغرب خبرة وامتيازا مع بعض الفرق الذي يكمن في سهولة الوصول الى الدولة المعالجة لان ليس كل عربي بامكانه التحليق لدول الغرب سواء بسبب صعوبة الحصول على التاشيرة او ارتفاع قيمة التكاليف المعيشية . وايضا بسب تكاليف المراكز الطبية الغربية الباهضة .
فهنا ماليزيا اثبتت انها ملجأ علاجيا أمنا لزائريها العرب و الاجانب على حد سواء .
ومستشفى غلين ايغلز بمدينة كوالالمبور العاصمة الماليزية استحق الحصول على شهرة المشفى الاول في شرق اسيا بكفاءة اطباءه و تقنياته العالية ورعاية ممرضيه و تفاني القائمين عليه.ومن بعض القصص العلاجية التي تثبت لنا صحة مايبحث عنه الاجنبي و العربي معا :


ميزة القصة
كسر، والعلاج الطبيعي، ومتابعة

اثناء زيارة ماليزيا في اكتوبر 2008 , عانى 39 سنة من العمر السيد مايكل جيمس من هولندا من كسر في الحوض في حاذث سيارة اليم و بناء على توصية احد الاصدقاء استقبل مايكل في المركز الطبي غلين ايغلز في كوالالمبور .
واظهرت الفحوصات ان مايكل تعرض لكسر شديد في الحوض يضم كلا الجوانب الامامية و الخلفية من الحوض . بدا علاجه مع جراحة مفتوحة لتثبيت العظام الداخلية . بقي مايكل بالمستشفى لعدة شهور لاصابته الشديدة و استمر في العلاج الطبيعي الى ان تم اخراجه في ابريل 2009.
وقال مايكل "كان لي تجربة ممتعة مع غلين ايغلز .المستشفى لها فريق كبير من الممرضات المهنية و الاطباء اللذين اخذو العناية الجيدة خلال تواجدي بالمستشفى, مهارة و خبرة طبيبي ساعدت على تسريع معالجتي . اود دائما توصية اصدقاء بلدي في اختيار غلين ايغلز .
حاليا مايكل يتردد بزيارات متتالية الى ماليزيا لمتابعة العلاج الطبيعي في المركز الطبي غلين ايغلز . و هو الان يمشي بمساندة عكاز الى ان ينتهي من علاجه الطبيعي وهو على مايرام في طريقه الى الشفاء التام .
كما اتمنى انا سارة مديرة الاتصالات العربية و المترجمة الحصرية لمستشفى غلين ايغلز كوالالمبور الشفاء و الصحة الدائمة للجميع ...............

..............يتبع