عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-08-17, 02:18 AM
The 0ne The 0ne غير متواجد حالياً
:: سائح نشيط ::
 



شاطئ كيلوس- Kilyos Beach

بسم الله الرحمن الرحيم




كيليوس المنتجع الأقرب خارج اسطنبول ، على ساحل البحر الأسود على الجانب الأوروبي للبسفور. عند قرية صيد سمك يونانية، طوّرهذا المنتجع باهتمام ملحوظ ، ويزدحم جدا في الصيف. بسبب سهولته الوصول إليه هناك، 25 كيلومتر وبه شواطئ خاصه يتم الدخول اليها برسوم بسيطه به وعدد من الفنادق.


يقع هذا الشاطئ على ساحل البحر الأسود و يبعد عن استانبول قرابة الساعة إلى 45 دقيقة . إلا اننى من خلال مشاهدتي فهو لا يستحق العناء حيث انه عبارة عن شاطئ مغلق لا يسمح بالدخول إليه إلا بعد رسوم مالية قرابة ستة دولار للشخص الواحد . كما يطلبون رسوما للسماح لدخول السيارة.

ويوجد به بعض المطاعم والمقاهي . كما ان الطريق المؤدية إليه تنتشر على جنباتها محلات الشوى والجلسات العائلية . إلا ان بعض الأصدقاء ممن جربها لا ينصح بها حيث يذكر أنها يكثر بها الشحاذون الذين لا يدعون السائح يرتاح في جلسته ولعل أجمل ما في الأمر المناظر الطبيعية الخلابة في الطريق المؤدية إليه ، وخاصة تلك القريبة من منطقة سرير والمطلة عليها .

أما الشاطئ ذاته فهو من وجهة نظري غير مناسب ولا يستحق العناء ويكثر به الكلاب بدرجة غير معقولة ولهذا قررت تغيير اسمه من ( كيليوس إلى كلب يوس )


www.malaysia29.com

www.malaysia29.com


www.malaysia29.com

www.malaysia29.com



www.malaysia29.com

[YOUTUBE]C-9xA7KSDXI[/YOUTUBE]