عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 2012-07-27, 03:20 PM
ابو فارس ابو فارس غير متواجد حالياً
: موظف سابق :
 



رد: فندق تانجونج رهو لنكاوي Tanjung Rhu Resort Langkawi

و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته


يبعد فندق تانجونج رو ريزورت _ لنكاوي، ماليزيا عن قرية آير هانجات 3.9 كيلومتر وعن الينابيع الساخنة 4 كيلومتر ويبعد عن نادي داتاي للجولف 15.6 كيلومتر وعن شاطئ لنكاوي 16 كيلومتر ويبعد عن عالم ما تحت البحار 21.1 كيلومتر وعن مطار لنكاوي 17.6 كيلومتر.


يقع فندق تانجونج رو ريزورت _ لنكاوي، ماليزيا فى موقع أستراتيجى فى شمال جزيرة لنكاوي وهو الفندق الوحيد في تلك المنطقة على الحدود مع تايلاند وبه أجمل شاطئ فى هذه المنطقة وهو قريب من نادي داتاي للغولف و الينابيع الساخنة وشاطئ لنكاوي ومقر المانغروف.
أفتتح فندق تانجونج رو ريزورت _ لنكاوي، ماليزيا عام 1995 وتم تجديده مؤخرا وهو من فئة الفنادق الـ 5 نجوم، والفندق فخم وأنيق ويضم أحدث المرافق ووسائل الراحة والترفيه وطاقم عمل مدرب على أحدث مستوي، ويعد الفندق من أرقى الفنادق فى المدينة وترتيبه الرابع على مستوي فنادق لنكاوي.
يحتوي فندق تانجونج رو ريزورت _ لنكاوي، ماليزيا على 136 جناح فاخر مقسمين على 4 طوابق، والأجنحة واسعة ومريحة ومصممة بشكل فخم على طراز شرق آسيا مع الأرضيات الخشبية والمفروشات التايلاندية والهندية الراقية عالية الذوق بالاضافة لأحدث المرافق ووسائل الراحة والترفيه لضمان أفضل إقامة للضيوف، وتمتاز الأجنحة بإطلالة خلابة على الحديقة أو البحر أو المسبح.


على الرحب و السعه ,,,,,,,,,,,,,,,