عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-07-25, 09:22 AM
سيف جميل سيف جميل غير متواجد حالياً
:: موظف طلبات الحجز ::
 



تجربة ملكية في خيمة أساطير أتلانتس النخلة في رمضان




تُستعاد العادات والتقاليد العربية الأصيلة خلال شهر رمضان المبارك في أتلانتس النخلة في دبي في خيمة «أساطير»، حيث تقدّم وجبات الإفطار والسحور، وتضم الخيمة 8 مجالس خاصة ومصليات بالإضافة إلى خدمة ركن السيارات المجانية.

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

وتوفر الخيمة أنشطة مميّزة كألعاب ورق الشدة والشطرنج ولعبة الطاولة والـ"بلاي ستيشن" وسيستمتع الضيوف بأجواء موسيقية ساحرة وسيتوفر ايضاً قسم "متجر رمضان" لبيع الحلويات والهدايا الرمضانية.

ويتوفر أيضاً الفول المدمس التقليدي المحضر على العربة التقليدية المعروفة وعربة أخرى لتقديم "البليلة" إضافة الى مجموعة واسعة من العصائر الطازجة وأطباق جديدة كطبق الأوزي وأطباق لحوم البقر والحمص والفتّة ومحطات تحضير مباشرة لحلويات "المعمول" والمعجنات المحضرة على الفحم وأم علي.

كذلك يمكن التمتع بالمأكولات الرمضانية الشهية في مطعم "لافانتين" الذي يقدّم مذاقاً عربياً حقيقياً لأطباق المنطقة الشهية.

علاوة على ذلك، يقدّم مطعم "كاليدوسكوب" أصناف رمضان المفضلة والعريقة إلى جانب تشكيلة من الأطباق العالمية اللذيذة القادمة من الهند وإيطاليا.

وللسنة الثانية على التوالي، يدخل أتلانتس النخلة في شراكة مع الشركة العربية للسيارات، الموزع الرائد في دبي لمجموعة عبد الواحد الرستماني، التي ستعرض علامة "انفينيتي" الفاخرة في خيمة أساطير.

وبمقدور ضيوف أتلانتس الاستمتاع بمتعة التسوّق حتى منتصف الليل خلال الأسبوع في رمضان حيث سيفتح "ذا أفينيوز" أبوابه، الذي يعتبر ساحة واسعة للمتاجر الحديثة التي تشتمل أسماءً بارزة في عالم الموضة والتصميم والبراعات الفنية المحلية.

أما بالنسبة للضيوف الذين يرغبون في قضاء مزيد من الوقت في أتلانتس عبر الإقامة ليلاً، تبدأ أسعار الغرف من 990 درهماً لكل غرفة لليلة الواحدة متضمّنة دخولاً مجانياً غير محدود لحديقة أكوافينتشر المائية يمكن للضيوف التمتع بعرض رمضان للإقامة بقيمة 1195 للغرفة الواحدة لشخصين لليلة واحدة وإفطار لشخصين.