عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-07-25, 09:19 AM
سيف جميل سيف جميل غير متواجد حالياً
:: موظف طلبات الحجز ::
 



فندقُ مميّز في قلب دبيّ الساحرة




يقع فندق «أرماني دبي»، في «برج خليفة» أطول مبنى في العالم، وهو فندق ساحر يوفر أفضل خدمة لضيوفه ويهتمّ بهم الى ابعد الحدود.

فندقُ مميّز دبيّ الساحرة iq29-fcc2eb2a54.jpg

فندقُ مميّز دبيّ الساحرة iq29-f1e3d3eb65.jpg

فندقُ مميّز دبيّ الساحرة iq29-00b0187834.jpg

فندقُ مميّز دبيّ الساحرة iq29-45357c9315.jpg

فندقُ مميّز دبيّ الساحرة iq29-d35eebb73b.jpg

أمّا بالنسبة لمطاعمه فيقدّم مطعم "أرماني/ميديتيرانيو"، الواقع في طابق الردهة الرئيسية، أشهر الأطباق التي تعرف بها منطقة البحر المتوسط، وسط ديكورات انيقة، وإطلالات ساحرة على العروض المائية والضوئية والموسيقية التي تؤلفها "دبي فاونتن".

ويختصّ فريق "أرماني/المناسبات" بإعداد أفخر المآدب للشركات. ويمكن استضافة هذه الفعاليات في قاعة الحفلات Armani/Ballroom المطلة بدورها على "دبي فاونتن".

يعتبر "أرماني دبي" أول فندق من تصميم وتطوير المصمم العالمي الشهير جورجيو أرماني، وتتجلى لمسات الأناقة والتصاميم الجميلة في كافة أرجائه التي تشتهر بها علامة "أرماني" التجارية حول العالم. ويعبّر الفندق عن شغف جورجيو أرماني بمنح ضيوف الفندق لمحة عن رؤيته لأساليب الحياة العصرية في أرقى معانيها، ليختبروا تجربة "الإقامة مع أرماني" الاستثنائية بكافة المقاييس.

ويتميز هذا الفندق بموقعه الحيوي في وسط مدينة دبي، وعلى مقربة من "دبي مول"، أكبر مراكز التسوق والترفيه في العالم، وعدد من أبرز الوجهات السياحية والترفيهية في المدينة. وسبق أن فاز بجائزة أفضل فندق عصري في دبي.

زوريه متى استطعت وستعرفين مدى تميّزه...




tk]rE lld~. td rgf ]fd~ hgshpvm