عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-07-25, 08:30 AM
سيف جميل سيف جميل غير متواجد حالياً
:: موظف طلبات الحجز ::
 



فنادق ومنتجعات فورسيزونز تتميّز أكثر خلال شهر رمضان المبارك






- فندق فورسيزونز عمان: يقدم هذا الفندق إفطاراً لذيذاً في شرفة البهو المكشوفة خلال شهر رمضان المبارك بالاضافة الى بوفيه الإفطار الشامل.



www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com




- فندق فورسيزونز الدوحة: تقام الاحتفالات في هذا الفندق في قاعة المرقاب الساحرة. ويمكن للضيوف الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بأمسيات اجتماعية طويلة مع عائلاتهم وأصدقائهم قضاء أوقات رائعة في الخيمة المغربية مع الموسيقى العذبة.

- فندق فورسيزونز القاهرة فيرست ريزيدانس: يستطيع ضيوف فندق فورسيزونز القاهرة فيرست ريزيدانس الاستمتاع بعرض رمضان الخاص لغرف Superior، التي تبدأ أسعارها من 295 دولاراً أميركياً (سرير لفرد واحد)، 365 دولاراً أميركياً (سرير لفردين) فقط. وتشمل الأسعار بوفيه الإفطار في مطعم Seasons. ويستطيعون بعد ذلك التوجّه إلى مطعم Aura الشامي المُعاد تجديده حديثاً، وذلك للاستمتاع بالإفطار اللذيذ مع خلفية متميزة لنهر النيل.

- فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا: ويتضمّن العرض في هذا الفندق الإقامة في غرفة superior مع وجبة إفطار مجانية، بسعر يبدأ من 295 دولاراً أميركياً (سرير لفرد واحد) و410 دولارات أميركية (سرير لفردين). ويشترط للاستفادة من هذا العرض الإقامة لمدة خمس ليال متتالية. ويقدم مطعم Pool Grill في فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا أطباقاً شهية على الإفطار والسحور، كما يتميّز مطعم Zitouni بطقوسه الرمضانية الخاصة، وألوان طاولاته الزاهية، وتعزف فيه الموسيقى الشرقية، ويقدم المقبلات الساخنة والباردة والحلويات.

- فندق فورسيزونز الرياض – مركز المملكة: يستطيع ضيوف فندق فورسيزونز الرياض تناول إفطار شهي في البوفيه المقام داخل الخيمة الرمضانية. كما يمكنهم اصطحاب أطفالهم. ويوفر مطعم Rosso، التوجه إلى مطعم Elements، حيث يُقدَّم بوفيه إفطار وسحور متميّز يحتوي على جميع الأطباق المفضلة في رمضان.