عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-07-25, 08:26 AM
سيف جميل سيف جميل غير متواجد حالياً
:: موظف طلبات الحجز ::
 



اماكن سريّة ورائعة تقصدينها بفرح




قد تظنّ المرأة أن اختيار ملاذٍ لها ومكان تبتعد فيه عن الجميع صعبٌ بالفعل ولكنّ ذلك غير صحيح، والخيارات كثيرة وعليها أن تبحث لتجد ما يتوافق مع تطلّعاتها وتمنيّاتها لذا يجب أن يقع اختيارها على مكانٍ سريّ ومميّز بعيداً عن العالم حيث تستمتع وتستريح.
لا بدّ إذاً من ذكر مناطق مميّزة من العالم حيث يتوفّر مطلبك.

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

• بورنهولمز – الدانمارك
إذا كنت تبحثين عن تجربة لا مثيل لها وتريدين تذوّق مأكولات شمالية مغايرة عن العادة، فعليك أن تتوجّهي الى الدانمارك لتتناولي الطعام في أفضل المطاعم على الإطلاق وبعد ذلك تتنقّلين في المدينة على الدراجة وتستمتعين، وفي آخر النهار تعودين الى الفندق التي اخترته لترتاحي.

• كافتات – كرواتيا
يتزايد عدد السيّاح كلّ عام في هذه المنطقة من العالم التي بقيت سريّة لفترة كبيرة من الزمن، يمكنك أن تقصدي فندقاً مميّزاً ذا خمس نجوم فيها يعود الى عام 1970 ويطلّ على مناظر خلّابة ورائعة تجعلك ترتاحين وتفضّلين الجلوس على الشرفة وعدم الخروج مطلقاً.

• شلتنهام – إنجلترا
إذا كنت تريدين الابتعاد عن الضجيج والزحمة، فعليك أن تقصدي هذه المنطقة الريفية الهادئة من انجلترا حيث يمكنك أن تستمتعي بركوب الخيل والنشاطات الريفية على أنواعها.

• جورا - سويسرا
ما من احد يستطيع إخفاء الأسرار اكثر من السوسريين، إنّ هذه المنطقة السريّة من العالم بعيدة كلّ البعد عن الضجّة وتوفّر للسائح هدوءاً لم يرَ له أيّ مثيل في السابق.

• فيسكيباكسكيل - السويد
تُعدّ هذه المنطقة من الأماكن التي شكّلت مصدر إلهامٍ لعددٍ من الكتّاب والشعراء وهي منطقة سريّة لا يجدها سوى من يقصدها بالفعل.