عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-07-25, 07:33 AM
سيف جميل سيف جميل غير متواجد حالياً
:: موظف طلبات الحجز ::
 



أجمل الأماكن السياحية في إمارة الأثرياء ... «موناكو»






لقد اتّضح أن معظم زوّار إمارة موناكو لا يلاحظون أنّ مساحة الإمارة كلّها هي ثلثي مساحة المنتزه المركزي في نيويورك (NewYork Central Park). إنّها موجودة في فسحةٍ ضيّقةٍ تمّ توسيعها بالسهل الساحلي، وقد توسّعت المنطقة بسرعة لتصل الى التلال المجاورة. لدى هذه المنطقة تاريخ مميّز وحضارة تجعلها الأجمل.

اليك بعض المواقع التي لا تٌفوّت فيها فاختاري منها ما يعجبك ويلفت نظرك.


www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

- كازينو مونت كارلو (The Casino)
عليك أن تعلمي أن مونت كالو هي جزء لا يتجزأ من إمارة موناكو وفيها يظهر الكازينو المشهور، يشمل هذا الأخير مسرحاً كبيراً ويتميّز ببنائه وفرادته وبالأثرياء الذين يقصدونه كلّ يوم وهو موصول بصالة غارنييه (Salle Garnier) في منزل الأوبرا الكبير والمشهور وبالقرب منه تجدين أبرز الأسواق حيث يمكنك التبضّع وشراء أجود المجوهرات والأغراض. وتجدر الإشارة الى أنّه يقع في منطقةٍ تجري فيها سباقات الفورمولا وان.

- القصر (The Palace)
إنّه القصر الملكي، بُني في القرن الثالث عشر ثمّ جُدّد في القرنين السادس عشر والسابع عشر. تُفتح بعض المواقع في القصر ما بين نيسان – ابريل وتشرين الأول – أكتوبر ، تجدين فيه متحف تذكارات نابليون الذي يحوي أكثر من مليون غرض تعود لولاية نابليون بالإضافة الى سيارات قديمة من عهد الأمير رينييه الثالث.

- كاتدرائية موناكو (The Monaco Cathedral)
تستحقّ هذه الكاتدرائية الزيارة في موناكو وهي تحوي بقايا أمراء موناكو القدماء وتعود الى 100 عام وما في داخله مميّز بالفعل ويجدر ذكره.

- متحف علوم المحيطات والكائنات المائية (The Oceanographic Museum And Aquarium)
أصبح هذا المتحف مشهوراً بسبب القيّمين عليه، يمكنك أن تتناولي الطعام فيه في الطابق الأخير من المبنى حيث ترين أجمل مناظر موناكو.

إنّها أجمل المواقع الأثرية في إمارة موناكو الرائعة التي تحوي أجمل الروائع فلمَ لا تكونين سبّاقة في زيارتها؟