عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-07-24, 08:34 AM
سيف جميل سيف جميل غير متواجد حالياً
:: موظف طلبات الحجز ::
 



مطعم فخم في عاصمة الجمال والثراء باريس






قد تحتار المرأة حين تسافر خارج بلادها ولا تعرف الى أيّ المطاعم تتوجّه خاصّة إن كانت تبحث عن مطعمٍ فخمٍ لم يقصده أحد إلّا وفوجئ بجماله وتميّزه، إنّ الاختيار صعبٌ بالفعل، ولكنّ باريس عاصمة الجمال والرقيّ تحوي أفخم المطاعم وأكثرها تميّزاً كمطعم «لوبيرا» (L’Opera).


www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com


لم تخف مهندسة هذا المطعم ومعاونها عام 1955 من تصميم وتنفيذ هذا المشروع الكبير الذي خطف قلوب عددٍ كبير من الناس. وقد أُكمل المشروع أخيراً وأُضيفت إليه بعض التفاصيل.

يقع هذا المطعم في مبنى الأوبرا الشهير في باريس. لقد أخذ المشروع حوالى ثلاث سنوات وأكثر من 6 ملايين يورو ليُنفّذ. وأكثر ما يلفت النظر فيه هو الستائر الزجاجية والأشكال المختلفة والاستعمال البسيط للونين الأبيض والأحمر. يجمع هذا المطعم بين التاريخ والأدوات العصرية ويدلّ على مدى تميّز باريس بمطاعمها.

افتُتح مبنى الأوبرا حيث أقيم المطعم عام 1875 وعُرف على مرّ الزمن بتسميات عدّة وأصبحت مراكز الأوبرا في العالم تُبنى بالاستناد الى هندسته.

إذا قصدت هذا المطعم فلن تستطيعي عدم التردّد إليه مجدّداً لأنّه من الأماكن ذات التصاميم التي ربّما لن تري مثلها في العالم ولعلّ اللون الأحمر يُضفي على جوّه بعض الرومانسية للعشّاق الذين يقصدون هذه المدينة الأنيقة لقضاء شهر عسلهم.

فإن كنت تخطّطين للسفر الى باريس، فلا تفوّتي فرصة التوجّه الى مطعم لوبرا لتفهمي وتري بأمّ عينك.