عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-07-24, 08:27 AM
سيف جميل سيف جميل غير متواجد حالياً
:: موظف طلبات الحجز ::
 



في الصيف أفضل البرامج مع "الإمارات للعطلات"





وضعت «الإمارات للعطلات» برامج متنوعة تتنوع بين عطلات التسوق وعطلات الوجهات التاريخية والجزر والمنتجعات الهادئة وتوافق كلّ التطلّعات وستُنفّذ في عطلة الصيف.


www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

في آسيا
- بانكوك مدينة الملائكة للتعرف إلى معالم المدينة التي تضم المعابد والقصور والأسواق العائمة وأبرز فنادقها:
- فندق سيتين براونام ذو الثلاث نجوم الواقع في قلب مقاطعة براونام، وتبدأ أسعار برامج الإمارات للعطلات من 3409 دراهم للشخص الواحد.
- فندق أرانوما من فئة الأربع نجوم يتميز بقربه من مترو الأنفاق الذي يمكن السائح من الوصول إلى أهم النقاط السياحية في المدينة. ويبدأ سعر هذا البرنامج من 3557 درهماً للشخص الواحد.

في أوروبا
- باريس الوجهة الأولى لعشاق الرومانسية والأناقة حيث يجد السائح أحدث صيحات الفنون والأزياء والجادات العريضة المزدانة بالأشجار وبيوت الأزياء الراقية، وأبرز فنادقها:
- سوفيتيل باريس لو فوبور من فئة الخمس نجوم الواقع بالقرب من شارع الشانزليزيه الشهير ويتميز هذا الفندق بتصاميمه الفرنسية التي لا تجذب النزلاء فقط بل السياح أيضاً. وتغطي أسعار هذا البرنامج الذي يبدأ من 7144 درهماً للشخص الواحد.
|- فندق نوفوتيل جار مونبارناس من فئة الثلاث نجوم وهو يقع بالقرب من برج إيفل الشهير وحدائق لوكسمبورغ. يوفر عدداً من الخدمات مثل صالة رياضة ومعالجات السبا. وتبدأ الأسعار من 5875 درهماً للشخص الواحد.


في المحيط الهندي
- جزر المالديف التي تشتهر بمنتجعاتها:
- منتجع وسبا باندوز يقبع على جزيرة هادئة وسط الأشجار الاستوائية، ويوفر إقامة مريحة في غرف تطل على البحر. وتبدأ الأسعار من 5859 درهماً للشخص الواحد.
- صن آيلاند الموجود عند الحافة الجنوبية لأرخبيل أري الجنوبي، ويمكن للنزلاء الاختيار ما بين الإقامة في الأكواخ المواجهة للشاطئ أو تلك المقامة فوق أعمدة في الماء والاستمتاع بما توفره الجزيرة من أنشطة مائية ممتعة. وتبدأ الأسعار من 6495 درهماً للشخص الواحد.