عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-07-24, 07:32 AM
سيف جميل سيف جميل غير متواجد حالياً
:: موظف طلبات الحجز ::
 



عروض لا تُفوّت هذا الصيف في مطعم "أتـ.موسفير" في "برج خليفة




يقع "أتـ.موسفير" في الطابق 122 من "برج خليفة"، أعلى ناطحة سحاب في العالم بأسره، ويرحب بضيوفه في خلال شهر رمضان المبارك للتمتع بأروع الإطلالات على المدينة عند غروب الشمس، وقبيل موعد الإفطار. ويمكن للضيوف أن يتذوّقوا مأكولات عربية تقليدية مثل الباباغنوج مع الرمان، والديك الرومي مع الجبن والسماق، ولفائف الفلافل مع الخضار وجبن الحلومي، والبسطرما مع الزعتر...

www.malaysia29.com

بالإضافة الى ذلك يقدّم مطعم "أتـ.موسفير" مجموعة من العروض المشوّقة التي لا تفوّت:

قائمة "أتـ.موسفير- ذا غريل" التي تقدم أفضل أنواع اللحوم في أطباق كلاسيكية معدة من المكونات الطازجة من كافة أنحاء العالم، وسط إطلالات مذهلة على المدينة وغرفة عشاء خاصة وهي وجهة نموذجية لمآدب الغداء والعشاء الخاصة برجال الأعمال، أو للمناسبات الخاصة، وقد جُهّزت الغرفة لاستضافة ما يصل إلى 14 شخصاً، وتقدم أفضل الخدمات. يقدم كل من "ذا غريل" و"ذا لاونج" في "أتـ.موسفير" وجهة استثنائية لمختلف المناسبات، لأمسيات لا تنسى على كافة المستويات.

يحرص فريق العمل في "أتـ.موسفير" على إتقان أدق التفاصيل في إعداد كافة المأكولات، وهو ما يتجلى لكل من يتذوق مختلف الأطباق الرائعة التي تشملها قائمة المطعم لموسم الصيف. وتتألف القائمة من ثلاثة أقسام رئيسية: البداية - اختاروا ما يطيب لكم من اللحم البقري المطهو بأسلوب الواجيو الياباني، أو اللانجوستين المسلوق، أو اللازانيا بالسلطعون؛ المطبخ - مع ذيل الكركند المشوي أو لحم العجل المعد بأروع أساليب الطهو؛ جوسبر - مع لحوم الواجيو من نيوزيلندا أو شرائح الأنجوس الأميركية الفاخرة.

أما الحلويات، فتتوفر في "أتـ.موسفير" مجموعة واسعة من الخيارات مثل التورتيليني بالشوكولاته البيضاء، والفواكه والسوفليه إضافة إلى تشكيلة متنوّعة من العصائر الفاخرة.