عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-07-24, 07:12 AM
سيف جميل سيف جميل متواجد حالياً
:: موظف طلبات الحجز ::
 



رمضان في نادي خور دبي: تجربة لا مثيل لها




تقدم خيمة "كيو دي" في نادي خور دبي للغولف واليخوت المكان المثالي للاستمتاع بالجوّ الرمضاني وتناول مجموعة مميّزة من الوجبات والمشروبات

www.malaysia29.com


وتُعد هذه الخيمة الخيار الأمثل للاستمتاع بتناول وجبات الإفطار منها وجبات أساسية تشمل كرات اللحم داوود باشا، والشيش طاووق، والأرز البرياني، والتحلية التي تشمل أطباق الحلويات التقليدية مثل أم علي والكنافة، وكذلك المشروبات الرمضانية المُرطبة الباردة والقهوة والبلح.

ويصل سعر وجبة الإفطار بخيمة "كيو دي" 120 درهماً إماراتيّاً للفرد وتشمل الوجبات المفتوحة والمشروبات الرمضانية، و60 درهماً إماراتيّاً لوجبة الأطفال الذين تتراوح أعمارهم من ستة أعوام إلى 12 عاماً.
ويستطيع الضيوف بعد تناول وجبة الإفطار أن يستمتعوا بتناول وجبات السحور حسب الطلب من السابعة مساءً إلى وقتٍ متأخر، أو شرب الشيشة التي تُعد أشهر ما تقدّمه خيمة "كيو دي" مع الاستمتاع بالإطلالة الباهرة لنادي خور دبي للغولف واليخوت المشهور.

وتستمر الخيمة في تقديم وجبات الإفطار المفتوحة طوال شهر رمضان المُبارك بداية من غروب الشمس حتى التاسعة مساءً وقائمة السحور حسب الطلب مُتاحة من الساعة السابعة مساءً إلى الواحدة صباحاً.