عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-07-22, 11:15 PM
سيف جميل سيف جميل غير متواجد حالياً
:: موظف طلبات الحجز ::
 



رحلة الى بالي: تجربة لا يمكن نسيانها




يبحث الناس إجمالاً عن الهدوء، الاسترخاء واستعادة النشاط، يمكن للمرء أن يجد كلّ ذلك في بالي اندونيسيا. فإذا كنت تريدين منح جسمك وعقلك استراحةً، فتوجّهي الى جنوب شرق آسيا حيث يعرفون كيف يوفّرون لك استراحةً فخمة بكلّ ما للكلمة من معنى حيث يفهمون في الديكور، والأذواق المختلفة. في هذه المنطقة تجدين أفضل المنتجعات وأفخمها في العالم. إنّه منتجع «أليلا فيللاز سوري» (Alila Villas Soori) المنتجع الذي لن يخيّب ظنّك مطلقاً

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

يمكنك أن تختبري بالي فتبدئي أوّلاً بالمكوث في «اليلا فيللاز سوري» لثلاثة أيامٍ للاستراحة من عناء الرحلة والتعوّد على الراحة،و من ثمّ تتوجّهين الى «فورسيسنز سايان اوبود» ( Four Seasons Sayan- Ubud). تبقين أياماً قليلة في أوبود حيث عليك أن تجرّبي ركوب الدرّاجات، ورؤية غابات القردة ثمّ تتابعين رحلتك الى «اليلا فيللاز أولوواتو» (Alila Villas Uluwatu).
إنّ أفضل الأوقات لزيارة هذه المنطقة هو من تموز/ يوليو الى أيلول/ سبتمبر حين يكون الطقس جيداً جداً.

يُستحسن لك أيضاً أن تمرّي في منطقة «سيمنياك» جنوب بالي حيث تجدين المتاجر والمطاعم الرائعة فإذا توجّهت الى هنالك، فاستمتعي بتناول عشائك في مطعم «فاير» في فندق «و اوتيل بالي» (W Hotel Bali) أو مطعم «سارونغ» (Sarong) أو مطعم «ميتيس» (Metis)، ثمّ اختبري خدمات التدليك المتوفّرة في «جاري ميناري» (Jari Menari) مكان إقامة عدد من خبراء التدليك الذين يعملون في المنتجع أيضاً.

• «أليلا فيللاز سوري»(Alila Villas Soori)
تقع «أليلا فيللاز سوري» على بعد ٩۰ دقيقة من مطار نغورغا راي الدولي، وحين تحجزين في هذا المنتجع، يرسلون لك رسالة إلكترونية لتختاري مكانك فتخبرينهم أيّ الأطعمة لا تأكلين وأيّ نوع من الموسيقى تفضّلين في غرفتك.

تبدأ رحلتك حين تصلين الى المطار حيث يستقبلك موظّف من المنتجع، يأخذ أغراضك ويقودك الى المنتجع في سيارةٍ تشعرين فيها كما لو كنت نجمةً كبيرة مختبئة من المعجبين.
صُمّمت الفيلّات في سوري بطريقة قد تريدين بها تزيين منزلك بألوان الرمادي والأسود، وهذه الفيلّات تخطف الأنفاس وقد تشعرين أنّها منازل على الشاطئ.
الفيلات الثماني والأربعون واسعة وتطلّ على مناظر خلّابة ومسابح خاصّة كما تحوي على تلفزيون كبير وآي بود ومكنة قهوة بالإضافة الى حمامين في الداخل والخارج. تجدين في كلّ فيلّا كبير خدمٍ يتابع سير كلّ الأعمال.

أمّا البحر فيحوي رمالاً سوداء تبدو كما لو أنّ شيئاً ما جعلها تلمع.
بالنسبة الى الغرف فهي تقدّم هدوءاً وعزلة للمرء محاطة بمناظر الشواطئ المميّزة للمحيط الهندي. تجدين غرفتين كبيرتين من المستوى الرفيع مرفقتين بجاكوزي. تفاجئين بعد ذلك بحدائق توصلك الى منطقة المسبح فتخلق مساحة أكيدة لتناول العشاء على انفراد.

أمّا علاجات التدليك فهي الأفضل في بالي. إنّ الفطور أيضاً لا يُضاهى مرفقاً بالعصير الطبيعيّ.
إنّه نوع المنتجعات الذي لا تستطيعين تركه بسبب موقعه. تصلين، تقرئين وتحصلين على تدليك، تأكلين، تسبحين وتستمتعين بكلّ ما يقدّمه لك، فتوجّهي إليه متى استطعت.