عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-07-22, 08:27 AM
سيف جميل سيف جميل غير متواجد حالياً
:: موظف طلبات الحجز ::
 



بعض الأماكن المناسبة لشهر عسل لا يُنسى



لقد أصبح زفافك قريباً جداً وأنت منهمكة في التحضيرات ولا تعرفين ماذا تفعلين في شهر العسل، إنّ ذلك طبيعيّ. إذا كنت تخطّطين للقيام بأمرٍ مختلف في شهر عسلك، إليك قائمةً بالأماكن التي يمكنك أن تقصديها وهي مخصّصة لترضي مختلف الأذواق

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

• فيلّا في توسكانا - إيطاليا: للسلام، العزلة والكثير من الثقافة
احجزي فيلّا منعزلة في توسكانا وهي منطقة في وسط إيطاليا لشهر عسلك، وارتاحي مع زوجك في هذا البلد المميّز حيث المناظر الطبيعيّة تظهر ببساتين الزيتون، وكروم العنب والأودية، هذه المشاهد الطبيعية التي ألهمت عدداً من الفنانين منهم ليوناردو دا فينشي ورافايل. بقيت هذه المنطقة بعيدة عن الضجيج وكما هي لقرون عدّة. إنّها تقع على قمّة تلّة في أكثر المناطق هدوءاً في الريف، وأبرز ما يُقدّم في مطابخها هو اللحوم والجبنة والأطعمة النباتية على أنواعها وكلّها مرفقة بأفضل أنواع المشروبات. إذا مللت وأنت باقية هناك فبإمكانك استئجار قارب وزيارة فلورنسا أو بيزا أو شواطئ المنطقة أو المناطق التي تعود الى القرون الوسطى في هذا البلد.

• فندق مميّز - طوكيو: لمن يبحث عن المغامرة ولعشّاق الثقافة الآسيوية
يبحث الناس إجمالاً عن مدينة طوكيو كمكان يقصدونه لشهر عسلهم لأنّه مكان مميّز لمحبّي المغامرات. تشتهر هذه المدينة بمظاهرها العصرية ولكنّها ما زالت تحتفظ ببعض العادات القديمة. تعقد المهرجانات بجوارها ويمكن إيجاد المعابد القديمة في مختلف شوارعها. إذا كنت تبحثين عن رحلةٍ رومانسية، فتوجّهي إذاً الى معبد آزاكوزا أو الحدائق الرائعة في القصر الملكي. ويعتبر فندق «فورسيزنز» طوكيو من أفضل الوجهات للعروسين في شهر عسلهما لأنّه فخمٌ جداً بالإضافة الى منتجعه الذي يقدّم العلاجات التي يحتاجان إليها وخدمة آسيوية لا تُضاهى.

• الغابات - بورنيو: الأفضل لمحبّي الحياة البريّة
إنّ قضاء شهر العسل في فندق رينفورست بورنيو يوافق العروسين اللذين يبحثان عن المغامرة في الغابات. إذا اخترت رحلة الى هذا المكان، تستفيدين برؤية الشواطئ ذات الرمل الأبيض، والغابات القديمة، والجبال العالية وبالطبع «مأوى سيبيلوك» الشهير في العالم. في هذه المنطقة يمكنك رؤية أجمل القردة. يمكنك أن تختاري رحلةً الى «مونت كينابالو» المعروف في العالم. أمّا في فترة الظهيرة فتمشين بين الأشجار مع زوجك. وبعد نهار مميّز تتوجّهين الى الفندق المميّز حيث يمكنك الاستراحة.

• القصور – اسكتلندا: لمحبّي التاريخ
قد يحبّ بعض الناس العيش كملكٍ أو ملكة من القرن الثاني عشر في موقعٍ مميّز في اسكتلندا. فإذا اخترت قضاء شهر عسلك في قصر اسكتلندي فستتمكّنين من الجمع بين الهدوء والسكن بمواجهة مناظر طبيعية خلّابة. يمكنك بعدها قيادة سيارتك من «فورت ويليامز» الى قلعة «اليان دونان» المميزة أو الذهاب لمشاهدة الحيتان قرب الجزر الاسكتلندية.

• رحلة الى أميركا الجنوبية - لمن يحبّ التقاط الصور
قد يحبّ بعض الأشخاص أن يصوّروا أفلاماً ويلتقطوا بعض الصور في شهر عسلهم. إنّ أميركا الجنوبية هي اليوم من المناطق الأكثر زيارة في شهر العسل. يمكنك أن تبدئي رحلتك من سانتياغو فتمرّي بشيلي وتنتهي في بيونس آيرس في الأرجنتين حيث تتعلّمين كيفية الرقص وتنضمّين مع زوجك الى مهرجانات البرازيل أو تستمتعين فقط بجمال شيلي وسحر بوليفيا.

• الرين - ألمانيا: للاستراحة ومشاهدة معالم مميّزة
قد يكون وجودك في ألمانيا بالقرب من نهر الرين المميّز مدهشاً في شهر عسلك حيث يمكن للثنائي التعرّف الى تاريخ هذه المدينة وثقافتها. يمكنك أن تختاري الرحلة في يخت «بريميكون كوين» الفخم الذي يقدّم خدمات مميّزة ورؤية القصور الخيالية والقرى المميّزة والجبال الشامخة كما بإمكانك التوقّف للأكل في الغابات المميّزة.