عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-07-22, 07:28 AM
سيف جميل سيف جميل غير متواجد حالياً
:: موظف طلبات الحجز ::
 



إجازة صيفية رائعة في فندق فورسيزنز بيروت




يقدم فندق فورسيزونز-بيروت وهو أفضل الفنادق على الإطلاق في هذا البلد المميّز، لزواره فرصاً كثيرة للاستمتاع هذا الصيف، بالإضافة الى عددٍ من المزايا من ضمنها إطلالته الرائعة على مياه البحر الأبيض المتوسط، وإمكانية الوصول بسهولة إلى منطقة "زيتونة باي" والاستمتاع بتناول وجبة غداء ضمن أجواء مفعمة بالحيوية، أو قضاء أمسية جميلة على شاطئ البحر

www.malaysia29.com

وتتمتع The Roof الموجودة على سطح الفندق والتي سيعيد افتتاحها، بإطلالة رائعة على المدينة وتعتبر أعلى ردهة في بيروت بارتفاع يبلغ 119 متراً. وتقدم الردهة العصرية قائمة التاباس الآسيوية ومجموعة من المشروبات المنعشة ليستمتع بها الضيوف على أنغام الموسيقى الرائعة التي تصدح مساء كل يوم، عدا الاثنين.

ويمكن للضيوف التوجّه نحو منطقة "زيتونة باي" وهي أحدث الوجهات الترفيهية في بيروت وتبعد شارعاً واحداً عن الفندق لقضاء أجمل اللحظات خلال فترة ما بعد الظهر والمساء. كما يمكن تمضية أوقات مميزة على الكورنيش.

لمساعدة الضيوف الراغبين بحضور الحفلات والمهرجانات المتنوعة التي تقام في لبنان هذا الصيف، سيقوم فريق الكونسيرج في الفندق بمساعدتهم في حجز التذاكر وتقديم المشورة حول أفضل الوجهات التي يمكن زيارتها في المدينة، بما أنّ لبنان يستضيف خلال فصل الصيف العديد من المهرجانات والفعاليات والمعارض، ويستقبل مجموعة متميزة من أشهر المغنين والفرق الموسيقية في العالم أمثال فريق "كرانبيريز" و"إيفانسيس" و"ريد هوت تشيلي بيبرز" والمغني العالمي "كريس دي بيرغ" و"بيتبول" ومغني التينور "خوسيه كاريراس"، إلى جانب المهرجانات الصيفية التي تقام كل عام مثل مهرجانات بيت الدين، ومهرجانات بعلبك الدولية، ومهرجان بيبلوس الدولي، ومهرجان ذوق مكايل الدولي.

يقدّم الفندق عرضه المميز Experience More الذي يوفر للضيوف رصيداً بقيمة 100 دولار أميركي يمكن استخدامه في مطاعم الفندق، أو في الحصول على معالجة صحية في النادي الصحي ومركز اللياقة البدنية، لكل غرفة عن كل إقامة، طوال فترة إق