عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-07-22, 07:26 AM
سيف جميل سيف جميل غير متواجد حالياً
:: موظف طلبات الحجز ::
 



أفخم المنتجعات ومراكز الاستجمام في العالم




من الطبيعي أن تبحث المرأة عن منتجعات فخمة ومراكز للاستجمام والاستراحة للابتعاد عن العالم للتخلصّ من الهموم اليومية التي تشغل بالها. قد تقدّم المنتجعات المختلفة بعض الخدمات المميّزة ولكنّ المرأة تحتاج الى شيء مختلف وجديد في بعض الأحيان، لهذا تعمّق بحثها قبل أن تقصد أيّ مكان.
إن كنت تبحثين عن هذه الأماكن، فإليك أفضل المنتجعات لنسهّل عليك الأمر

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

• أوروبا
إنّ المنتجعات كثيرة في هذه القارّة ولكنّ أفضلها وأفخمها هو منتجع «ألمافيردي» (Almaverde) الموجود في البرتغال والذي يقع في غرب «ألغافر» المنطقة البرتغالية الغربية، وفيه طُوّرت البرامج والعلاجات لمعالجة الجسم بطريقة كليّة بعد معرفة كلّ الميزات العقلية والاجتماعية للإنسان.

• أميركا
إنّ العطلة في سانتا لوسيّا مميّزة لمن يهتمّ بالصحّة والرفاهية، مسنّاً كان أو شاباً، ويبحث عن الراحة أو عن المغامرة أو فقط عن إستعادة شخصه من جديد ، عليه إذاً أن يقصد هذا المنتجع وهو مركز للصحّة والرفاهية واسمه «The Oasis» منتجع كاريبي حصل على جائزة مهمّة. يقدّم هذا المنتجع الشباب والراحة لزوّاره من خلال الاستجمام والنشاطات المختلفة. ستغادرينه وأنت تشعرين بالشباب من جديد نفسياً وجسديّاً على حدّ سواء.

• آسيا
صُنّف منتجع «Chiva- Som» الواقع في خليج تايلاندا من بين أفضل الأماكن والمنتجعات التي يمكن زيارتها في آسيا وهو يوفّر لضيوفه تغييراً كبيراً في سبل حياتهم ليسمح لهم باستعادة عافيتهم وإطالة أعمارهم من خلال برنامج منظّم لتحسين حياة المرء. يمكنك أيضاً أن تستمتعي وأنت تأكلين من مطبخ هذا الفندق الذي حاز جائزة مهمّة والذي يستعمل الفواكه والخضار التي تُزرع في حديقة المنتجع موفّراً للزبائن طعاماً صحيّاً قليل الوحدات الحرارية ويشبعهم ويغيّر ذوقهم ربّما بالطعام.

• أوقيانيا
يقع منتجع «Qualia » في أستراليا في جزيرة هاملتون وهو أحد المنتجعات الجديدة الفخمة والمميّزة في قارة أوقيانيا في أقصى شمال هاملتون وهو يسمح لك بالاستمتاع والاسترخاء وتمضية وقتٍ لا يُنسى بالقرب من البحر وفي جوّ لا يُضاهى. إنّه مكان مميّز صُمّم كلّ شيء فيه بطريقة فخمة تساعد المرء على استعادة نشاطه وتصفية ذهنه.

• أفريقيا
يقع منتجع «هيدرو» بالقرب من كايب تاون في جنوب أفريقيا وقد أصبح من المنتجعات الرائدة في العالم، وهو يهدف الى إيصال زبائنه الى راحة البال وتوفير الصحّة لهم. يعمل هذا المنتجع وفق مبادئ خمسة هي: الحمية الغذائية لاستعادة الجسم المثالي، العلاج لاستعادة الشباب، والتمارين، والاسترخاء، وتغيير نمط العيش. ستكتشفين فيه الكثير من المعارف في خلال إقامتك ما يسمح لك بزيادة نطاق ثقافتك ويجعلك تستريحين في الوقت نفسه.