عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-07-22, 06:03 AM
سيف جميل سيف جميل غير متواجد حالياً
:: موظف طلبات الحجز ::
 



أغرب أربعة مطاعم في أوروبا




قد يكون تناول الطعام خارج المنزل مملّاً بالنسبة لبعض الأشخاص فحتّى لو كان الطعام لذيذاً يملّ الناس وهم يأكلون لذا يبحثون عن مطاعم غير عادية أو عن تلك التي يحاول أصحابها أن يفعلوا شيئاً ليجعلوا الزوّار يرتادون الى مطاعمهم من دون أيّ تردّد وبكثرة من خلال اختراع أمرٍ ما.
فإذا كنت تبحثين عن مطاعم مميّزة وغير عادية في أوروبا، فإليك بعضاً منها لتستمتعي وتقضي وقتاً لا يُنسى وأنت تتناولين طعامك

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

• لندن، إنكلترا: دان لو نوار (Dans le Noir)
يقدّم هذا المطعم أطباقاً فرنسية لذيذة جداً في الظلام. فيختار الزوّار ما يشاؤون من اللحوم والسمك والأطباق النباتية ويمكنهم أن يختاروا أيضاً من «القائمة المفاجآة» ما يريدون. يقدّم لك النادل الطعام في الظلام ويسعى الى جعلك تقدّرين الطعام من نكهته المميّزة، لا تفوّتي زيارة هذا المطعم لأنّه يُظهر صورة عن أفضل المطاعم غير العادية في لندن.

• رييتي، إيطاليا: سولو بور ديو ( Solo Per Due)
إنّه أحد أصغر المطاعم في العالم ويقع في بناء يعود الى القرن التاسع عشر وهو مزّين بالشمعدانات والمفروشات المميّزة، ويخصّص فسحة للثنائي ليبقى وحده إن أراد بالقرب من المدفأة في الشتاء وخارجاً في الصيف فيستمتع الطرفان بمنظر الوادي المواجه.

• نورنبورغ، المانيا: ز باغرز (‘s Baggers)
يسمح هذا المطعم لزائره بالحصول على طعامه آلياً من دون الحاجة الى نادلٍ يقدّمه له، فتستطيعين أن تطلبي مثلاً كلّ ما تريدين من دون الحاجة الى من يساعدك، وكلّ ذلك بطريقة آليّة فتحدّدين ما تريدين وتحصلين عليه من دون أيّ خوف مستعملةً شاشات تعمل عند اللمس وتحدّد لك الوقت لتحصلي على طبقك، فيصل الى حيث أنت جالسة.

• ريغا، لاتفيا: هوسبيتاليس ( Hospitalis)
ترتدي النادلات في هذا المطعم ثوب الممرّضات ويقدّمن للزوّار أطباقاً مميّزة ويوحي الجوّ السائد فيه أنّك في مستشفى إلّا أنّه مطعمٌ في الحقيقة فتجلسين على كرسيّ وتتناولين طعامك وأنت تضحكين فيما يهتمّ بك الأطبّاء!