عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-07-22, 04:30 AM
سيف جميل سيف جميل غير متواجد حالياً
:: موظف طلبات الحجز ::
 



جولات سياحية في دول الخليج




تقيم الهيئة العامة للسياحة في قطر سلسلة من الجولات السياحية في ست مدن خليجية لتحسين صورة دولة قطر ومكانتها المميزة كوجهة سياحية رائعة لقضاء إجازتي عيد الفطر وعيد الأضحى.

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

وقد بدأت هذه الجولات من مدينة الخبر في المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية، وانتقلت إلى الرياض فالكويت ومسقط وأبو ظبي وانتهت في دبي في 31 مايو. وتهدف الهيئة العامّة للسياحة في قطر الى تعريف السيّاح الى الإمكانات التي تتمتع بها الدولة وتجعل منها وجهة مثالية للاحتفال بالعيدين الإسلاميين.

وقد استثمرت قطر مبالغ ضخمة على الصعيدين المحلي والدولي لتشجيع السياحة الثقافية والرياضية والترفيهية. كما أجرت الحكومة القطرية استثمارات هائلة في تطوير البنية التحتية لقطاع السياحة على مدى 5 سنوات، من فنادق ومنتجعات ومرافق سياحية جديدة، وتستضيف الدولة مجموعة من البطولات الرياضية المرموقة في ألعاب التنس والغولف وكرة القدم وألعاب القوى. وتوضع حالياً الخطط لبناء الملاعب والمدرجات الرياضية ذات المواصفات العالمية استعداداً لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم عام 2022.

تهتمّ الدولة أيضاً بمتحف الفنون الإسلامية فيعتبر معلماً متميزاً يسهم في إبراز مكانة قطر، ومن المشاريع الهامة الأخرى التي ستُفتتح قريباً مركز قطر الوطني للمؤتمرات، ومطار الدوحة الدولي الجديد الذي سيتمكن عند اكتماله من استقبال 50 مليون مسافر