عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-07-22, 03:51 AM
سيف جميل سيف جميل غير متواجد حالياً
:: موظف طلبات الحجز ::
 



أفضل 10 أحواض على أهم أسطح ناطحات السحاب في العالم







لقضاء فترة ما بعد الظهيرة، والتعرّض للشمس، وتناول الكوكتيلات، والتمتّع بمشاهد المحيط الخلابة، ليس عليك التوجه إلا نحو حوض عصريّ للسباحة على سطح بناية ما، ومن يجيد إبتكار منظر عصريّ لحوض السباحة غير الفنادق الفخمة!


www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com


www.malaysia29.com


www.malaysia29.com


www.malaysia29.com


www.malaysia29.com

www.malaysia29.com


www.malaysia29.com


لقد قمنا بمراجعة البعض من أحواض الفنادق العالمية، الأكثر جاذبية وعلواً ومساحةً. وعليه، فإننا إذ نعلن عن لائحة بأفضلها، لا نتوقع أن تكتفي بالبقاء لفترة ما بعد الظهر لاحتساء مشروب أو ما شابه، وإنما سوف تقوم بالإحتفال حتى الساعات الأولى من الفجر وفي عدّة من تلك المسابح!

1. أتريوم بول، بارك حياة، طوكيو
يتذكّر عشّاق بل موراي هذا الحوض جيداً في فيلم Lost in translation، فهو بقياس 20 متر، ذات شبابيك من الأرض حتى الأعلى، وسطحه عبارة عن زجاج. هناك كان موراي يسبح في محاولة لصالح سكارلت جونسون في دورها كشارلوت.
أمّا ميّزات هذا المسبح فهو إطلالته على مقاطعة شين جوكو وجبل فودجي من الطابق 47.

2. ذي فاين، ماديرا
منظر رائع لمسبح مغمور بالمياه... ومفاجأة... جاكوزي قياسه 20 متراً، بالإضافة إلى حانة معرّضة لأشعة الشمس... هذا هو حوض السباحة في "ذي فاين".
تأمّل في الرحلات البحرية في خليج فونشال والجبال المحيطة بعاصمة ماديرا، أي فونشال، بينما يبدأ المدرّب حصّته الرياضية جانب الحوض. أمضِ لحظات سعيدة في حانة 360 قبل الإنتقال إلى أمسية في الحي التاريخي الواقع خطوات قليلة من الفندق، أو تناول وجبة طعام في مطعم الفندق لأنطوان وسترمان الذي حازت مطاعمه على ثلاثة نجوم من ميشلان.

3. أوتيل يونيك، ساو باولو
شكله متعرّج ويشبه القارب. صمّمه المهندس روي أوتك، وداخلياً جاو أرمنتانو. إنه قيمة فنية حقيقية ويعبّر خير تعبير عن إسمه "يونيك". حوضه الضخم ونظام الصوت في المياه، وهو مضاء بالقرمزي في المساء. إلى جانبه حانة سكاي ومطعم يقدّم وجبات عالميّة ومنوّعة، كما أنّ هناك إمكانية لرؤية منتزه إبي رابويرا.

4.أوتيل أدريانا، هفار، كرواتيا
أوّل شيء ملفت فيه هو شريط من النيون يضيء كلّ السّطح. ويقع هذا الحوض ضمن فندق أنيق يطلّ على البحر.
يتطلّب الأمر عبّارة أو قارب سريع من كاستيلا للوصول إلى هفار، ولكن حين تصل لا تبارح الفندق بسهولة، بحيث إبقَ ساعات في حوض السباحة موجهاً نظرك إلى فنتيانا بيازا، حيث الكاتدرائية والمرفأ، وتدعى أيضاً "سان تروبي الجديدة" .

5. شوردتش هاوس، لندن
إنّ تحديد الخصوصية الحقيقية يكمن في حوض للأعضاء فقط. ويقع هذا الحوض في موقع مستودع قديم، وهو اليوم عبارة عن نادٍ خاصّ بالأعضاء في شرق لندن، وهو بتصرّف لائحة من النخبة الإعلام والموضة. يملك مؤسسه نيك جونز 9 "بيوت" في برلين ولندن ومدن الولايات المتحدة الأميركية، بما فيها بيت سوهو في نيويورك.
ويتشارك المكان صالة حانة مفتوحة وحديقة من العشب من أجل إراحة القدمين الحافيين.
وفي الباب المقابل نادٍ تحوّل إلى 26 غرفة مخصّصة للأعضاء.

6. باسيفيك ريجنسي أوتيل سويتس، كوالا لامبور، ماليزيا
يغطي لونا بار مساحة حوض السباحة. المشاهد هي ناطحات سحاب كوالا لامبور، بما فيها برجي بتروناس التوأمين (Twin Towers)، بما فيها 88 طابقاً، والحانة التي تقدّم الطعام في الهواء الطلق. النتيجة هي مزيج من الحياة الليلية في كوالا لامبور.
سبق أن حاز الفندق على جائزة "أفضل سهرة" ثلاث مرّات، ويحصر إستخدام حوضه بزبائنه فقط.

7. ذي جول، دالاس
هناك الكثير لتوقعه من هذه الأعجوبة الكابولية، في الطابق العاشر من أحد أهمّ فنادق دالاس.
أنت تسبح فوق المنطقة النشطة في وسط المدينة، في مكان مغلّف بالزجاج.
ويقدّم شارلي بالمر خدمة إلى جانب حوض السباحة مقدّماً الطعام للسبّاحين، وتتضمّ لائحة الطعام لديه عدّة خيارات من الكوكتيل المميّز.

8. آنداز سان دييغو، سان دييغو
نفضّل بعض أحواض السباحة بسبب تصميمها فقط، والأمر سيّان بالنسبة للآخرين كحال هاري، أمير وايلز، وهو أحد الشخصيات المهمّة التي شوهدت مؤخراً في مسبح سان دييغو، حيث هناك خدمات عديدة ومميّزة من نمط موسيقي متواصل إلى خدمة المشروب لكبار الشخصيات، وأسرّة مزوّدة بالوسادات...ألخ،
والمتعارف عليهأنّ الفندف يقدّم حفلات مميّزة تجذب العديد من المشاهير، وهو يعلو فندق هاردروك، ومن رواده بردي دجنر وكيم كارداشيان.

9. ذي ستاندرد، وسط مدينة لوس أنجلوس
إنّ أحياء وسط لوس أنجلوس الحيويّة معزّزة بمسبح مميّز. فإذا كنت في مزاج يميل إلى جلسة حميمة، أطلب مشروباً من النادلات واجلس حول النار في الهواء الطلق.
يبقى الإحتفال سارياً حتى الواحدة والنصف صباحاً، وبعد ذلك يمكنك الإنتقال إلى مطعم الفندق دائم الحركة لتلبية رغبتك الشديدة في تناول الطعام، إلى جانب نافورة مياه.

10. مارتينا باي ساندس، سنغافورة
هذا المسبح من توقيع المهندس الملياردير موشي سافديي، صاحب فندق يضمّ منتجعاً وكازينو كمؤشر واضح للنفوذ والثراء الفاحش.
يتعلق الأمر بـ 55 طابقاً متوّجوة بحوض سباحة في السطح العلوي مساحته 500 قدم، وهو قائم في وسط 250 شجرة من عدّة أصناف والمئات من النباتات، في واحدة مزدهرة، إسمها ساندس سكاي بارك.
فيه تبدو المياه ساقطة مباشرةً إلى جوانب الفندق المخصّص فقط لزوّار مارينا باي ساندس.
هو يعتبرأضخم حوض للسباحة قائم على سطح بناية، وعبره تكتفي بالنظر إلى ضخامة المبنى بالذات