عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-07-12, 02:16 AM
The 0ne The 0ne غير متواجد حالياً
:: سائح نشيط ::
 



حديقة التماسيح - Crocodile Farm

حديقة التماسيح Crocodile Farm

يوجد بها 3000 تمساح من أنواع مختلفة وتبعد مسافة 32 كلم شمال غرب مدينة كواة . وهناك عروض التماسيح يومياً على فترتين الأولى في الساعة 11.15 ص والثانية في الساعة 2.45 م ويتم إطعامها يومياً في الساعة 10,30 ص
والمزرعة مفتوحة يومياً من الساعة من 9ص إلى 6م .

حديقة التماسيح بلانكاوي واحدة من أكبر البيوت أعدادا من الأنواع التماسيح معا في العالم. و مجموعة من المواليد الجدد مع الرقم القياسي العالمي، بما في ذلك القوي Bujang بوجانق ، أقدم تمساح ولد بدون أسنان, فهو يزن أكثر من 454 كيلوجرام1،000 رطل وهي أكثر من أربعة أمتار.
المعروف أيضا باسم تامان Buayaبوفا لانكاوي، وينتشر في مزرعة التماسيح لانكاوي حول 20 فدانا وتقع بالقرب من خليج فندق داتاي Datai. ولا شيء يقارن تماما قضاء فترة ما بعد الظهر في حديقة التماسيح التي تشمل أكثر من 1000 نوع الفرجة، تغذية، وخوفا من هذه الزواحف سيجعل ا ليوم لا ينسى .
وقد تم تصميمه خصيصا لمزرعة التماسيح لانكاوي والمناظر الطبيعية مع مزرعة جميلة والمساحات الخضراء، مما يجعله يبدو وكأنه حديقة ترفيهية. ويجري الاحتفاظ أنواع مختلفة من التماسيح في أحواض محددة، حيث يمكن للزوار إلقاء نظرة شاملة على التماسيح حينما يتجولون.
وهنا التماسيح في البرك المختلفة والتي تتكون من بركة دورية، وتربية بركة، والبركة جسر، وبركة للتغذية، وبركة قفز وبركة عرض. القسم الأول سترى دخول مرة واحدة في مزرعة التماسيح هو بركة دورية و يتم فصل التماسيح وفقا لسنهم. وبالتالي، سوف تحصل على رؤية التماسيح من مختلف الأعماروالأحجام. معظم التماسيح في هذا القسم غير نشطة، حيث العديد منهم حول الكذب، تمرغ في بركة صغيرة أو النوم حتى مع أفواههم مفتوحة على مصراعيها.
والبركة هي أكبر جسر المقطع مع الكثير من التماسيح الضخمة والنشطة. تم بناء جسر عبر بركة ضخمة حيث يمكن للزوار الحصول على نظرة شاملة على التماسيح من الأعلى. واقفا على جسر خشبي، وسوف تشعر أنه مخيف الى حد ما ومثيرة مثل تلك المخلوقات الضخمة وحادة الاسنان, تحدق فيك. وأحيانا، قد تشاهد حتى لهم القتال مع بعضها البعض. وبالتالي، من أجل سلامتك الشخصية، فإنه من المستحسن أن لا تميل بشكل وثيق ضد الجدار، واتخاذ خطوة حذرة دائما في حين أن المشي على الجسر لأن التماسيح ليست سوى 5 أقدام تحت جسر خشبي.


اليكم بعض الصور



www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com


www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com


www.malaysia29.com

www.malaysia29.com