عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-07-12, 01:43 AM
The 0ne The 0ne غير متواجد حالياً
:: سائح نشيط ::
 



لنكاوي كريستال - langkwi crystl



لنكاوي كريستال LANGKWI CRYSTL

وهو مصنع لصنع الزجاج والكريستال ويبعد 5 كلم شمال كواه و 20 كلم من المطار ويملك هذا المصنع رجلي أعمال ماليزيين كانت لهم أعمال في ايطاليا في جزيرة البندقية بالتحديد وقاموا بإنشاء هذا المصنع لصناعة الزجاج البلوري يدوياً ومنتجات المصنع تصدر إلى الخارج . وأسعار منتجاتهم تعتبر مرتفعة نسبياً لبعض المنتجات . ويوجد بها معرض لعرض منتجات المصنع ويفتح يومياً من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 5 مساءاً والدخول إليها مجاني .

أبرز الملامح: مجموعة مدهشه من الكريستال وير
كيفية الوصول: واحد يمكن أن تصل بسهولة عن طريق استئجار سيارات الأجرة هنا، أو بواسطة الحافلات الصعود من الجزيرة.

لانكاويكريستال هو المعرض الحصري الذي يقدم مجموعة متنوعة وجذابة ورائعة من منتجات الكريستال يدوية الصنع. وهو يقع على طول كيساب جالان، وهو الى الشمال مباشرة من مدينة كواه 5kms و20kms من مطار لانكاوي، في لانكاوي. مرة واحدة داخل المحل، سوف تأسر لك أن تكون مثل هذه طائفة واسعة من الكريستال وير مصممة بشكل جميل، بما في ذلك الأطباق، والنظارات، ومختلف عناصر الزينة الأخرى من الكريستال.

بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن الإعجاز، وهناك ركن خاص التي تضم عناصر فريدة من نوعها لهواة جمع. مما لا شك فيه، والأدوات وضوح الشمس، وهي متاحة هنا، متميز تماما وذات جودة لا تضاهى. هذه البنود الكريستال وضعت بمهارة، حقا، تكشف عن مهارة الحرفيين. كما تشتهر قطعة الكريستال، والتي يمكن العثور عليها في لانكاوي لانكاوي كريستال، لمخططاتهم استثنائية ونوعية كبيرة.

هنا كل بند من الكريستال المصنوعة يدويا ويتم إعطاء اهتمام حرة الشكل والمظهر، والذي ينظر إليه بالكاد في وير وضوح الشمس. إذا كنت ترغب، يمكنك زيارة ورشة العمل ورؤية غير عادية نفخ الزجاج مهارات الحرفيين، الذين يكرسون في انتاج منتجات الكريستال من المعايير القصوى والجودة. في كريستال لانكاوي، يتم إنشاء منتجات الكريستال التقليدية باستخدام تقنيات الحرق، ودقة عملية صعبة تتطلب والسرعة.

لصياغة قطعة، والزجاج أن تكون ساخنة، انفجرت وشكلت في غضون دقائق قليلة موجزة، وإلا فإن الزجاج المصهور تبدأ بالتنقيط. كما يمكنك شراء مذهلة وير الكريستال من المعرض كبيرة في الأسعار. لوضع شروط موجزة، لانكاوي كريستال هو مكان عظيم لزيارة ونعجب من مهارات الحرفيين كفاءة، وإذا كنت ترغب، والاستيلاء على بعض قطع الكريستال لتزيين منزلك أو هدية لأحبائك.

اليكم الصور

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com


www.malaysia29.com

www.malaysia29.com