عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-07-12, 12:54 AM
The 0ne The 0ne غير متواجد حالياً
:: سائح نشيط ::
 



قرية أير هنقات - air hangat village

قرية أير هنقات AIR HANGAT VILLAGE

وتشتهر بالينابيع الحارة hot springs وتقع على أربعة قطع أرضية وتبعد 14كم شمال كواه. كما يوجد بها 3 صفوف من الينابيع الساخنة، إضافة إلى الصخور النهرية المصنوعة يدوياً والممتدة لمسافة (18م) وترسم لوحة خيالية للموقع ويوجد بها محلات لبيع التحف التذكارية .
والدخول مجاني والموقع رائع لمن أراد أن يأخذ حماماً بالمياه المعدنية الساخنة فتوجد بها أماكن خاصة ومغلقة للاستحمام ولمن أراد أن يضع قدميه فقط فتوجد أواني بلاستيكية لتعبئة المياه ووضع الأقدام بها فلا يمكن وضع الأقدام مباشرة في النبع لأنها ساخنة جداً
وتفتح من الساعة 10صباجاً إلى 10مساءاً.


الفنادق القريبه من قرية أير هنقات AIR HANGAT VILLAGE


Four Seasons Resort Langkawi









يقدم فندق Four Seasons Resort Langkawi ذو الخمس نجوم أجنحة واسعة محاطة بمناظر طبيعية خضراء على امتداد الساحل الجميل في Tanjong Rhu. وهو يتميز بوجود سبا ومركز لياقة بدنية وملاعب تنس.
تتميز الغرف بمزيج فريد يجمع بين المؤثرات العربية والمحلية بفضل المفروشات المصنوعة من الرخام والخشب الثمين. وتشمل وسائل الراحة المتطورة جهاز DVD وتلفزيون بشاشة مسطحة وقاعدة آيبود. وتحتوي الحمامات على لوازم استحمام فاخرة وبرانس.
ويمكن التمتع بمناظر النباتات الاستوائية ومنحدرات الأحجار الجيرية أثناء الاسترخاء في مياه حمام السباحة الموجود في الهواء الطلق. ويمكن أن يقوم فندق Four Seasons Langkawi بترتيب رحلات للغطس تحت الماء وزيارة الجزر ولعب الجولف.
يوفر فندق Langkawi Four Seasons أربعة مطاعم تطل على مع بحر Andaman Sea. وهي تمثل تجربة مثالية لتناول الطعام، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الأكلات الشعبية المحلية والأسيوية، بالإضافة إلى مأكولات البحر الأبيض المتوسط.
يقع فندق Four Seasons Resort Langkawi على مسافة 20 كم أو 20 دقيقة بالسيارة من مطار Langkawi International Airport. كما تستغرق الرحلة إلى Kuah Town مدة 25 دقيقة بالسيارة.




Tanjung Rhu Resort


يقع في جزيرة لانكاوي، ويوفر المنتجع الحمامات في الهواء الطلق، و5 خيارات للطعام ومنتجع صحي. تشمل الأنشطة الموفرة الرحلات البحرية والرياضات المائية. تمتاز الغرف الفسيحة بحديقة وحوض للسباحة مع الإطلال على البحر أو بركة السباحة.
يوفر منتجع Tanjung Rhu ملاعب للتنس ومركزاً للياقة البدنية يضم غرف الساونا وحمامات البخار. الأنشطة الأخرى المتوفرة تشمل رحلات الصيد ودورات إطعام النسور.
يبعد المنتجع أقل من 4 كم عن قرية Air Hangat (الينابيع الساخنة)، على بعد 30 دقيقة بالسيارة عن مطار لانكاوي الدولي.
الغرف مجهزة بتلفزيون ذو شاشة مسطحة مع مشغل دي في دي وبالأرضيات الخشبية. الحمامات خاصة تقدم مرافق حوض الاستحمام والدش. يتم تضمين مرافق الشاي / القهوة والميني بار. وتتوفر خدمة الغرف على مدار الـ 24 ساعة
يقدم The Rhu تجربة تناول الطعام الجيدة لأطباق المزيج بين الشرق والغرب، بينما يقدم ساندز الأطباق المحلية والغربية على شاطئ البحر. ويتم تقديم أطباق البحر الأبيض المتوسط ​​في سافرون.
يمكن للنزلاء تصفح الكتب أو المجلات أثناء تناول الشاي والوجبات الخفيفة في غرفة القراءة. بعد السباحة، من الممكن تناول الوجبات الخفيفة والمشروبات في بار سنست عند المسبح.


www.malaysia29.com





Hotel Grand Continental Langkawi

تقع فندق Grand Continental في مركز بلدة Kuah ويوفر وصولاً سهلاً إلى المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه. كما يقدم غرفاً اقتصادية مع خدمات جيدة وبركة سباحة جميلة في الهواء الطلق بالإضافة إلى خدمة الواي فاي في مركز رجال الأعمال. يبعد فندق Grand Continental Langkawi حوالي 10 دقائق بواسطة السيارة عن رصيف Kuah Jetty البحري في حين يبعد 20 دقيقة عن مطار Langkawi الدولي. كما يقدم خدمة نقل المطار بالحافلة عند الطلب.
تضم الغرف تكييفاً للهواء وقد تم تجهيزها بتلفاز بقنوات كابل وثلاجة مشروبات صغيرة ومرافق كي الملابس. كما يشمل الحمام الداخلي الخاص المستحضرات ومجفف الشعر. وتضم بعض الغرف مساحة للجلوس.
يقدم مطعم Sri Dayang Coffee House مجموعة مختارة من الأطباق المحلية والغربية. بالإضافة إلى بوفيه إفطار مفتوح وشاي فترة ما بعد الظهيرة. كما يمكنك الاستمتاع بالوجبات في جو من الخصوصية ضمن الغرف.
www.malaysia29.com








اليكم صور القرية

www.malaysia29.com


www.malaysia29.com



www.malaysia29.com


www.malaysia29.com


www.malaysia29.com