عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-07-10, 11:06 AM
The 0ne The 0ne غير متواجد حالياً
:: سائح نشيط ::
 



المتحف الاسلامي فى كوالالمبور - Islamic Museum in Kuala Lumpur

بسم الله الرحمن الرحيم

www.malaysia29.com




يقع متحف الفن الأسلامى مقابل مسجد نيجارا ( المسجد الوطنى فى ماليزيا ) وهو على الطريق المؤدى لـ حديقة بردانة وبقية الحدائق ويوجد بالمتحف عدة معارض من ضمنها متحف فن العمارة الاسلامية والذى يضم نماذج مصغرة لبعض المبانى مثل مبنى تاج محل وبناية مسجد اسماعيل البخارى وضريح الأمير تيمور ، كما يوجد جزء مخصص لعرض المأثورات العثمانية ، ويضم المعرض عدد كبير من القطع الأثرية من الدولة العثمانية من سوريا وتركيا تم جلبها الى ماليزيا ، كما قامت ماليزيا بجلب سيف الرسول صلى الله عليه وسلم كمعرض لمدة 3 شهور من تركيا ( بغض النظر عن صحة هذه المأثورات من عدمه ) ، كما يوجد جناح معرض القرآن الكريم ويضم أكثر من 200 مخطوطة اسلامية نادرة تحتوى على 30 نسخة من القرآن الكريم يعود تاريخها الى سلالة حكم منك . كما يوجد بالطابق الأول مطعم اسلامى شهير يقدم مأكولات عربية ويوجد به خصوصية للعائلات ، ويعمل بالمطعم الشيف الشهير أيمن وهو مصرى الجنسية وأنسان خدوم وخلوق يعمل فى المتحف الأسلامى منذ فترة

ويضم نماذج لبعض المساجد , قسم المورثات العثمانية ويضم العديد من القطع الأثرية من الدولة العثمانية في تركي وسوريا , المخطوطات الإسلامية ويضم أكثر من 200 مخطوطة إسلامية نادرة ويفتح أبوابة يومياً من الثامنة إلى الخامسة . ويغلق يوم الإثنين

فنادق قريبه من المتحف الاسلامى

Le Meridien Kuala Lumpur


الموقع.
بحكم موقعها المميز بالقرب من المطار في قلب مدينة كوالالمبور، تستقر المنشأة السياحية Le Meridien Kuala Lumpur على مقربة من المتحف الوطني وحديقة الطيور بكوالالمبور والمسجد الوطني. ومن المعالم السياحية القريبة حديقة بحيرة بردانة وشارع بيتالينج.


ميزات الفندق.

يوجد في Le Meridien Kuala Lumpur صالة كاملة الخدمات للتدليك والعناية ومركز اللياقة البدنية والعناية الصحية وحمام سباحة مفتوح.تشتمل تسهيلات رجال الأعمال في هذه المنشأة السياحية من فئة 5 نجوم على مركز رجال الأعمال وقاعات اجتماعات صغيرة وخدمة سيارات ليموزين/سيارات فاخرة. من بين خيارات تناول الطعام المتاحة في هذه المنشأة الفاخرة مطعم، ومقهى، وبار إلى جانب حمام السباحة. يمكن لفريق العمل أن يقدم خدمات خدمات زفاف وتقديم الطعام في المناسبات وخدمات رجال الأعمال. تشتمل المرافق الإضافية على حوض استحمام في صالة التدليك والعناية وصالة اللياقة البدنية وغرفة بخار. تتوافر في الموقع خدمة انتظار السيارات مقابل رسوم إضافية.

غرف النزلاء.

تشتمل غرف النزلاء مكيفة الهواء البالغ عددها 420 في Le Meridien Kuala Lumpur على خزائن تتسع لتخزين الكمبيوتر المحمول و بار مصغر.توفر غرف النزلاء الدخول إلى شبكة الإنترنت اللاسلكية . تم تجهيز أجهزة التلفزيون بقنوات باشتراك مدفوع متميزة. توفر كل تجهيزات الإقامة جرائد مجانية وهاتف متعدد الخطوط مع بريد صوتي. تضم دورات المياه دش وحوض استحمام معاً مع دُش استحمام محمول وموازين وأرواب حمام ومرحاض شطف. تتميز كل الوحدات بوجود ماكينات صنع القهوة/الشاي وزجاجات مياه مجانية. تشتمل المرافق الإضافية على خف للقدمين ومرايات للماكياج وحلاقة الذقن. بالإضافة إلى ذلك، فإن المرافق المتاحة حسب الطلب تشتمل على جلسات تدليك في الغرف وملاءات للفراش لا تسبب الحساسية ومكالمات إيقاظ. يتم تقديم خدمة ترتيب الأسرّة كل ليلة فضلاً عن خدمة الغرف يوميًا.






D'Oriental Inn, Chinatown, Kuala Lumpur




الموقع.

تقع المنشأة السياحية D'Oriental Inn, Chinatown, Kuala Lumpur في مدينة كوالالمبور (الحي الصيني - سنترال)، وتتميز بالقرب من شارع بيتالينج، وميدان ميرديكا، والمسجد الجامع. ومن المعالم السياحية القريبة قصر السلطان عبد الصمد والمسجد الوطني.

ميزات الفندق.

تتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت مجانا في الأماكن العامة. يمكن لفريق العمل أن يقدم خدمتي المساعدة في تنظيم الجولات وصرافة عملات.


midah Hotel


الموقع.

تقع المنشأة السياحية Midah Hotel في مدينة كوالالمبور (الحي الصيني - سنترال)، وتتميز بالقرب من استاد ميرديكا، وشارع بيتالينج، والمسجد الوطني. ومن المعالم السياحية القريبة ميدان ميرديكا ومجلسي البرلمان بماليزيا.

ميزات الفندق.

من بين خيارات تناول الطعام المتاحة في هذا المنشأة الواقعة في كوالالمبور 2 مطاعم. يتم تقديم إفطار مجاني يوميا.تتوفر إمكانية الاتصال اللاسلكي بالإنترنت عالي السرعة في الأماكن العامة (يتم فرض رسوم إضافية). هناك مركز رجال الأعمال في الموقع. انتظار السيارات مجاني للنزلاء.



Hotel Malaya



الموقع.
تقع المنشأة السياحية Hotel Malaya في مدينة كوالالمبور (الحي الصيني - سنترال)، وتتميز بالقرب من شارع بيتالينج، وميدان ميرديكا، والمسجد الجامع. ومن المعالم السياحية القريبة قصر السلطان عبد الصمد والمسجد الوطني.


ميزات الفندق.

من بين خيارات تناول الطعام المتاحة في هذه المنشأة في كوالالمبور مطعم، ومقهى. يحصل النزلاء على إفطار مجاني. يضم هذا الفندق بتصنيف 3 نجوم تجهيزات لخدمة رجال الأعمال مثل مركز رجال الأعمال، وخدمات سكرتارية.يمكن لفريق العمل أن يقدم خدمتي خدمات رجال الأعمال وصرافة عملات. تشتمل المرافق الإضافية على صالة اللياقة البدنية ومكتب لخدمات الاستقبال والإرشاد وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. وتوفر المنشأة خدمة انتظار السيارات مجاناً.


Alamanda Hotel Chinatown


الموقع.

تقع المنشأة السياحية Alamanda Hotel Chinatown في مدينة كوالالمبور (الحي الصيني - سنترال)، وتتميز بالقرب من شارع بيتالينج، وميدان ميرديكا، والمسجد الجامع. ومن المعالم السياحية القريبة المسجد الوطني وقصر السلطان عبد الصمد.

ميزات الفندق.

تتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت مجانا في الأماكن العامة. يمكن لفريق العمل أن يقدم خدمتي المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر والمساعدة في تنظيم الجولات. تشتمل المرافق الإضافية على فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات وتجهيزات مغسلة وتنظيف جاف/خدمات كي




City Hotel

الموقع.

تقع المنشأة السياحية City Hotel في مدينة كوالالمبور (الحي الصيني - سنترال)، وتتميز بالقرب من شارع بيتالينج، وميدان ميرديكا، والمسجد الجامع. ومن المعالم السياحية القريبة المسجد الوطني وقصر السلطان عبد الصمد.

ميزات الفندق.

تتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت مجانا في الأماكن العامة. تم إكمال عملية تجديد شاملة لهذه المنشأة السياحية في يونيو 2010.




Le Hotel Chinatown

الموقع

تقع المنشأة السياحية Le Hotel Chinatown في مدينة كوالالمبور (الحي الصيني - سنترال)، وتتميز بالقرب من شارع بيتالينج، وميدان ميرديكا، والمسجد الجامع. ومن المعالم السياحية القريبة قصر السلطان عبد الصمد والمسجد الوطني.

ميزات الفندق.

يوجد مقهى في الفندق. تتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت في الأماكن العامة (مقابل رسوم إضافية). هناك مركز رجال الأعمال في الموقع. يمكن لفريق العمل أن يقدم خدمتي المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر والمساعدة في تنظيم الجولات. تشتمل المرافق الإضافية على تجهيزات مغسلة وجرائد مجانية في البهو وتنظيف جاف/خدمات كي. تتوافر خدمة انتظار سيارات النزلاء لعدد محدود من النزلاء وفقًا لمن له أسبقية القدوم (نظير تكلفة إضافية).


غرف النزلاء.

تشتمل غرف النزلاء مكيفة الهواء البالغ عددها 50 في Le Hotel Chinatown على ماكينات صنع القهوة/الشاي.تم تجهيز أجهزة التلفزيون بقنوات فضائية. بالإضافة إلى ذلك، فإن المرافق المتاحة حسب الطلب تشتمل على مجففات شعر ومكاوي/ألواح للكي. تم إنجاز أعمال التجديدات لجميع غرف النزلاء في شهر أكتوبر من عام 2010.







معرض صور


www.malaysia29.com

www.malaysia29.com


www.malaysia29.com

www.malaysia29.com


www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com


www.malaysia29.com


www.malaysia29.com


التعديل الأخير تم بواسطة The 0ne ; 2012-07-10 الساعة 11:30 AM