عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-06-30, 08:29 PM
smartvua smartvua غير متواجد حالياً
:: سائح جديد ::
 



السياحة في شبه جزيره القرم 00380509506005


البرنامج السياحي في شبه جزيره القرم
لمده ثماني ايام


اليوم الاول :
الأستقبال في مطار مدينه سيفيروبل عاصمه جزيره القرم ثم الذهاب الى الفندق والاستراحه من عناء السفر ثم في الليل رحله تعريفيه بالمدينه وتناول العشاء في احد المطاعم العربيه.

www.malaysia29.com
www.malaysia29.com

اليوم الثاني :
تناول طعام الافطار في الفندق ثم الذهاب الى مدينه يالطا وهي من اهم المدن السياحية في جزيره القرم ثم التجول داخل المدينه ثم الذهاب الى حديث حديقه الزهور ثم حديثه الحيوان ثم الذهاب للمناطق الخاصه بالسياح على شاطئ البحر وتناول طعام الغداء في احد المطاعم واخذ الصور التذكاريه.
www.malaysia29.com
www.malaysia29.com

اليوم الثالث:
تناول طعام الافطار ثم الذهاب الى مدينه بخشي سراي حيث قصر جنكيز خان والتجول في انحاء القصر والتعرف على طريقه معيشه هذا الرجل واخذ الصور التذكاريه ومشاهده المساجد الاثريه من ايام حكم مسلمي التاتار.
www.malaysia29.com


اليوم الرابع:
تناول طعام الافطار والذهاب الى مدينه الوبكا حيث احد القصور الاسلاميه هناك والمسمى فورونتسوفسكي الذي يرجع عهده لايام الحكم الاسلامي في شبه جزيره القرم ودخول القصر من الداخل ثم التنزه في حديقه القصرثم على شاطئ البحر ثم حدائق المدينه حيث المناظر الخلابه والشلالات.
www.malaysia29.com
www.malaysia29.com

اليوم الخامس :
تناول طعام الافطار ومن ثم الذهاب الى مدينه يفبتوريا وهي من اهم المدن السياحيه في شبه جزيره القرم يمكن مشاهده الاثار الاسلاميه في هذه المدينه وبعض المساجد القديمه من ايام الحكم الاسلامي في شبه جزيره القرم ثم الى مدينه الملاهي ثم الى الحديقه التي لا يعرف لها نهايه ثم الى شاطئ البحر.
www.malaysia29.com
www.malaysia29.com
www.malaysia29.com
www.malaysia29.com

اليوم السادس :
تناول طعام الافطار ثم الذهاب الى مدينه يالطا والصعود الى قمه الجبل مسافه 1000 متر وتناول الغذاء في احد المطاعم هناك واخذ الصور التذكاريه وانت فوق الغيوم.
www.malaysia29.com
www.malaysia29.com

اليوم السابع:
تناول طعام الافطار ثم الذهاب الى منطقه الكهوف الحمراء وهي من اشهر الكهوف في العالم تتميز بلونها ولذلك سميت بالكهوف الحمراء ثم عمل شواء بالقرب من هذه الكهوف في الطبيعه الخلابه.


اليوم الثامن :
تناول طعام الافطار ثم التجهيز والتحضير للعوده للوطن .

ملاحظة : يترك تنسيق الاولويات حسب رغبة المسافر
بامكاننا توفير شقق مفروشه للعائلات وللمجموعات والافراد وهي ارخص من الفنادق

00380509506005