عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-06-30, 08:47 AM
The 0ne The 0ne غير متواجد حالياً
:: سائح نشيط ::
 



اماكن الجذب في بوكيت بينتانج Bukit Bintang Attractions





بوكيت بينتانج
(بالإنجليزية: Bukit Bintang) هو شارع في العاصمة الماليزية كولالمبور هو المقصد المثالي للمتسوقين في المدينة. إذ تعج بالسواح العرب والأجانب في ذلك المكان وبمراكز التسوق الحديثة والذي يجد فيها مريدوها كل مايخطر ببالهم الأمر الذي أكسبها لقب المثلث الذهبي. كما يضم أفخم المطاعم العربية. ومن أهم الأسواق التجارية في بوكيت بينتانج: برجايا تايمز سكوير، بوكيت بينتانج بلازا، سوناي وانج، ام بي بلازا، لوت تن، ستارهيل بلازا،كوالالمبور بلازاوبافيليون بلازا. ومن أشهر المطاعم العربية هناك (طربوش- خيمة الصحراء - الباشا- منتزه الخليج- قهوة محمد المصري- ليالي بغداد- مطعم النخيل) ومن أشهر المطاعم الغربية (subway) وكما يوجد العديد من المطاعم الصينية (حيث تشتهر بعدم وجود طعام حلال فيها) والماليزية ويوجد العديد من الفنادق والغرف الفندقية مثل برجايا تايمز سكوير. وكما يكثر وجود صرافي العملة على طرفي ذلك الشارع. وكما يوجد نقطين للقطار قريبتين ذو السكة الواحد (المنرويل) وهما إمبي (Imbi) والبوكيت بينتانج.

ليس من باب KL السياحية الرئيسية، ويعرف بوكيت بينتانج وليس باعتبارها أفضل مكان لتقديم القرابين للتسوق والطعام وحياة الليل. الجذب السياحي لمشاهدة معالم المدينة هي نقص في المعروض - في الواقع، فإنك لن تجد أي شيء رسمي هنا الى جانب كوزمو العالم ثيم بارك في برجايا تايمز سكوير. إذا لم تكن في مزاج للاثارات-G قوة، ثم أداء ملتوي من قبل الموسيقيين المتجولين، يقلد وأكثر من ذلك، والتي تجري في الشوارع، هي أشكال افضل ما لديكم من وسائل الترفيه.






الجذب السياحي: مراكز التسوق، بينتانج ووك والمقاهي والمطاعم
كيفية الوصول: يمكن أن تصل إلى بوكيت بينتانج عن طريق استئجار سيارات الأجرة أو عن طريق ركوب القطار الكهربائي عن المدينة.

بوكيت بينتانج هو منطقة التسوق والترفيه الشهيرة في كوالا لمبور. وهي تمتد على طول بينتانج الشهير بوكيت الطريق جالان، وفتحات في مجالات جالان رجا شولان، جالان امبى ، بيوديواجالان، جالان اسماعيل سلطان، وجالان امبانج. وكانت بوكيت بينتانج دائما محبوب من قبل الناس. مع تغير الأزمنة، أنها شهدت التجديد لتلائم أذواق الناس. واليوم، يبدو لا يصدق ببساطة لأنها قد حصلت على حد سواء، التقليدية، فضلا عن النظرة العصرية.


إضافة إلى كونه جزءا من المثلث الذهبي، بوكيت بينتانج هو أرباع إلى العديد من مراكز التسوق البارزة، بينتانج يفيست بوكيت، والنوادي والمحلات التجارية ومراكز التسوق، والمتاجر المتخصصة. وكما هو معروف في المنطقة عن وجود عدد من الفنادق الفخمة والمطاعم. هنا يمكن للمرء أن يرى أكوام من الباعة المتجولين، على غرار المطاعم، حيث يمكن الاستمتاع أطباق لذيذة بأسعار رخيصة حقا. باعتبارها واحدة من مناطق التسوق الرئيسية، وبوكيت بينتانج تشخيصا اختيار من البضائع على ما يرام مع كل ميزانية.


وتقع بعض وسائل التسوق الرئيسية في كوالالمبور في هذه المنطقة، بما في ذلك بوكيت بينتانج بلازا، برجايا تايمز سكوير، كوالا لمبور بلازا، بلازا امبى، قليلة يات بلازا، سيونجيا وانغ بلازا، معرض ستار هيل، لوط 10، وكوالا لمبور جناح. بوكيت بينتانج ليست مجرد مكان مفضل لمستراح بين الناس ولكن أيضا مكانا رائعا للتسوق وتناول الطعام. سواء كان ذلك في الشمس الساطعة أو ساعات الظلام، والمكان لا تزال تحتلها مع الناس الذين يأتون إلى هنا لأسباب بوكيت ولكن مع محرك مشترك من التجوال في السوق المتلألئة.


بينتانج ووك

جنبا إلى جنب مع قطاع التسوق من جالان بوكيت بينتانج وبينتانج ووك. من ال 5 سنوات الماضية، وقد حصلت على هذا الممر للمشاة واسعة تحولت الى نقطة لقاء مثير مع المقاهي والمطاعم في الهواء الطلق. كما أن لديها مشوش من محلات الوجبات السريعة والمقاهي الهندي، ومخازن الفردية. بينتانج ووك يلاحظ الحياة الليلية المثيرة، في الشركة من النوادي والمقاهي. هذه المنطقة يجعل أيضا مكانا لأحداث ليلة كبرى، مثل ليلة رأس السنة، عشية ميرديكا، وعروض الأزياء، وحفلات شارع الأطراف، كذلك.



التعديل الأخير تم بواسطة The 0ne ; 2012-06-30 الساعة 09:19 AM