عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-06-15, 02:20 AM
The 0ne The 0ne غير متواجد حالياً
:: سائح نشيط ::
 



حديقة الغزلان - Deer Park

بسم الله الرحمن الرحيم

معلومات عن حديقة الغزلان


الموقع: حدائق البحيرة

كيفية الوصول : واحد يمكن أن تصل إلى حديقة الغزلان من الاستعانة بسيارات الأجرة أو بركوب الحافلات، يدرب من المدينة.



حديقة الغزلان كوالالمبور هو ساحة مخصصة لهذه المخلوقات الجميلة ولطيف والذكي من الله. وتقع في المنحدرات المرتفعة وفيل توسعية لحدائق البحيرة، سبراولس حديقة الغزلان في حوالي 2 هكتار من الأراضي الخضراء. وقد تطورت هذا المجال تتمتعوا مختارة بعناية إلى موئلاً مناسباً للغزلان. وبالتأكيد، متى تم هنا، هذه المخلوقات المضربين سوف فتن لك للموارد الأساسية.

وعلاوة على ذلك، الحديقة هو دفنوا استراتيجيا وتنتشر الأشجار المورقة والشجيرات ضمان "بارخابيتات الغزلان كوالا لمبور" التبريد. هنا يمكن أن نشهد هذا الحيوان ذات أصغر من العالم أيضا. نعم هذا صحيح، يمكن رؤية الغابات المطيرة الماوس الغزلان أو كانسيل، وهي الغزلان الأكثر شهرة في ماليزيا، في الحديقة. وعلاوة على ذلك، من الجيد أن الأنواع الأصغر حجماً مثل هيندز، وفونس التجوال دون أي خوف في الوادي.


حول الحديقة، هناك عدة البرك التي توفر المياه المخلوقات وإضافة إلى فيستا الخلابة. على حافة الوادي، قريبة جداً من التيار، واحد بسهولة مشاهدة موسيدير عديدة تشارك في إجراءات الخاصة بهم. أفضل شيء عن حديقة الغزلان كوالا لمبور مسموح بها الزوار من التمتع بالشركة من هذه المخلوقات رائعتين. إلحاقا بك فرحة، تأتي هذه الغزلان الودية أقرب إلى إطعام بينما يمكنك مشاهدتها.


معرض صور

www.malaysia29.com


www.malaysia29.com

www.malaysia29.com


www.malaysia29.com


مواعيد الحديقة

يوميا
من 9 صباحا إلى 6 مساء

تكلفة الدخول

مجانا


لسهولة التوصل للفنادق اليكم تقرير كامل عن كوالالمبور حيث توجد الحديقة وغيرها من المعالم الاخري

الفنادق

فندق ماريوت كوالالمبور JW Marriott Hotel Kuala Lumpur

فندق سويس جاردن كوالالمبور Swiss Garden Hotel

فندق مليا كوالالمبور Melia Holel Kuala Lumpur

فندق بيكولو كوالالمبور Piccolo Hotel

فندق لى ميريديان كوالالمبور LE Meridien Hotel

فندق وشقق سمرست كوالالمبور somerset hotel kuala lumpur

فندق رويال بينتانج كوالالمبور The Royale Bintang Hotel Kuala Lumpur



الاماكن السياحية الاخري في ولاية كوالالمبور


الحدائق والمنتزهات

بحيرة حدائق بارك

ودعا بحيرة حدائق بارك، تامان تاسيك بيردانا في الملايو، هو أقدم حديقة في مدينة حديقة من حدائق ماليزيا كوالالمبور، وكوالا لالمتنزهات. بل هي مكان مفضل من كل ساكن في المدينة. وتقع هذه الحديقة النباتية حول بحيرتين في قلب كوالا لمبور، تتمدد في 91،6 هكتار من المروج قصيرة والتلال المتموجة وكذلك حدائق مسرح خارج.

كوالا لمبور حديقة الطيور

تامان Burung كوالا لمبور، حرفيا كوالا لمبور حديقة الطيور، هو موطن فريدة من نوعها من الطيور في العاصمة الماليزية. كوالا لمبور حديقة الطيور تشتهر عالميا بأنها "أكبر شركة في العالم حديقة الطيور التي تمت تغطيتها". في عام 1991، وافتتح رسميا في كوالا لمبور حديقة الطيور من قبل صاحبة الجلالة الملكة من ماليزيا وتونكو Bainun.

كوالا لمبور حديقة الفراشات
كوالا لمبور توفر أماكن ضرب العديد من غارقون في سخاء الطبيعة، للزوار. مكان واحد مثل هذا كوالا لمبور حديقة الفراشات التي تقع قريبة جدا من حديقة الطيور المعروفة في الدوائر الانتخابية من حدائق البحيرة. هذا موقف فريد من نوعه يتناول أكثر من 6،000 الفراشات من 120 من الأنواع الغريبة.

كوالا لمبور حديقة الأوركيد
وOrkid تامان، حديقة الأوركيد حرفيا، هو مكان يجب أن نرى لجميع عشاق السحلية. وتقع بالقرب من حديقة الفراشات في حديقة بحيرة كوالا لمبور، افتتح هذه الحديقة الجميلة التي كتبها الراحل الدكتور علي محمد ستى حازمة بنتي (W / O وقت متأخر من رئيس سفراء ماليزيا محمد) في 15 نيسان 1986.



ولمعرفة اخر عروض الشركة

عروض خاصه من شركة ترافل لفنادق ماليزيا 2012



التعديل الأخير تم بواسطة The 0ne ; 2012-06-15 الساعة 02:24 AM