عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 2012-06-04, 10:33 PM
شواطئ الـغربة شواطئ الـغربة غير متواجد حالياً
TRAVEL VIP
 



رد: تقريرفندق زون ريجينسي جوهور بوهور ماليزيا

يوفر فندق The Zon Regency By The Sea ظروف إقامة راقية وهو خيار رائج للسياح ولرجال الأعمال أيضاً. يقع في منطقة سياحة, الأعمال, رياضات من جوهور بارو. يقع الفندق على بعد 2 km من مركز المدينة، ويؤمن الوصول إلى أهم مراكز المدينة. سوف يعشق النزلاء موقع هذا الفندق، فهو قريب من أهم المعالم السياحية في المدينة كمثل زون مول اند دبارتمنت ستور, جيتى جوهور, بيلانجى ليجر مول .

إن الخدمات الممتازة وحسن الضيافة العالي في The Zon Regency By The Sea تجعل إقامتك تجربة لا تنسى. هذه بعض الخدمات الموجودة في هذا الفندق: محلات تجارية في فندق, صالون تجميل, مطعم, بار, مركز أعمال.

يحتوي The Zon Regency By The Sea على 400 غرفة نوم مصممة بذوق وعناية لتوفر لك كل وسائل الراحة كمثل صحيفة يومية, فرن مايكروويف, تكييف هواء, طاولة كي, مشاهدة الأفلام داخل الغرفة. يقدم الفندق خدمات رائعة كمثل حمام سباحة خارجي, نادي صحي, تدليك, مرافق الألعاب الرياضية / اللياقة البدنية, حمام سباحة (للأطفال) لمساعدتك على الاسترخاء بعد نهار طويل من النشاط والتجوال في المدينة. يحظى فندق The Zon Regency By The Sea بموقع ممتاز وخدمات يصعب منافستها


ان شاء تكون لك رحلة موفقة

نورت لا تحرمنا الطلة

التوقيع

مشآكسة فيك جدآ برغبة شقية وآطعن ذآكرتك كي تستعيد آلقى رصينة بمفردآتى و ذكيةٌ في فتحِ شهيةِ الكتآبة نحو آفق مختلف لتدخل عآلمى وتنصهر بى فـ آحذر قلمى :Girl-: