عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-05-26, 03:21 AM
The 0ne The 0ne غير متواجد حالياً
:: سائح نشيط ::
 



بحيرة حدائق بارك Lake Gardens Park

معلومات عن البحيره

الدولة: رئيس السفراء

الجذب السياحي: حديقة الأوركيد، دير بارك، حديقة الفراشات

دلالة: أقدم حديقة في كوالا لمبور

كيفية الوصول: يمكن للمرء أن تصل إلى بحيرة حدائق عن طريق استئجار سيارات الأجرة أو عن طريق ركوب القطارات والحافلات من المدينة.


حديقة حدائق البحيرة، تسمى "تامان تاسيك بيردانا" في الملايو، هو أقدم حديقة في مدينة الحدائق من ماليزيا، كوالا لمبور. والواقع أنها تطارد المفضلة من كل ساكني المدينة. تقع هذه الحديقة النباتية حول البحيرات اثنين في قلب كوالا لمبور، زادت في 91.6 هكتار من المروج قريبة وتلال متموجة وحدائق الدراسة المحددة جيدا. مواعيد العودة إلى ثمانينات القرن التاسع عشر، كانت حدائق البحيرة بنات أفكار فينينج الفريد "خزانة الدولة البريطانية". في وقت سابق أنها اعتادت أن تكون منطقة المنازل رؤسائهم من النخبة البريطانية.


الحديقة تعرض المزامنة، والعز والصفاء تشكلها الرجل على حد سواء،، فضلا عن الطبيعة. وعلاوة على ذلك، وهي بمثابة ملاذ جميل داخل المدينة التي يقدمون باردة والمشاعر مهدئا كأحد يمشي من خلال مشهد تزهر مثيرة للاهتمام، أوراق الشجر وفيرة رينتريس هائلة ووحي حدائق وتماثيل رائعة. في الواقع، يوفر المتنزه الزوار مجموعة واسعة من الخدمات، مثل ملعب الأطفال، الركض المسارات ومحطات ممارسة وقوارب مضرب.

في حين تشمل عوامل الجذب الأخرى في الحديقة حديقة الفراشات وحديقة الطيور وحديقة الغزلان وحدائق الزهور. جذب آخر هو الذكرى السنوية بانجونج، التي تم تعيينها في وادي معزولة وهو مكان عادية للعروض الموسيقية والثقافية. جميع مناطق الجذب بارك هذه قابلة للوصول مشيا على الأقدام، وأن يتوفر أيضا خدمة حافلات مكوكية منتظمة. ضمن الأكاذيب حدائق "نيغارا سيري كاركوسا"، وهو مكان مناسب أن يكون ردا-بت أو شاي مساء.

إذا ما كنت تريد التجول عبر أفياريس في حديقة الطيور وحديقة الفراشة أو القيام بنزهة من خلال حديقة الغزلان وحديقة الأوركيد، حدائق البحيرة مكان مناسب الاسترخاء وفك نفسك في حضن الطبيعة. هنا التلال المناظر الطبيعية وذيل رائعة منح رحلة للناس ممارسة رياضة العدو أو الصباح الباكر بعض الشاي. لذلك إذا كنت متعبا بعد اليوم طويل المحمومة الجدول الزمني، مكان بحيرة حدائق بارك أن تكون على الطريق، مجرد يصل إلى التخفيف في طريقة الطبيعة.

معرض صور

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

بعض المقاطع عن البحيره
[YOUTUBE]
KS1TlrOWKC8[/YOUTUBE]


التعديل الأخير تم بواسطة The 0ne ; 2012-05-26 الساعة 06:23 AM