عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-05-25, 08:29 PM
The 0ne The 0ne غير متواجد حالياً
:: سائح نشيط ::
 



مركز الاكتشاف بيتروسينس Petrosains Discovery Centre

بسم الله الرحمن الرحيم

معلومات عن المركز

الموقع: المستوى 4، ثريا KLCC

يسلط الضوء على: قسم الظلام، منصة للنفط، الخ

كيفية الوصول: يمكن أن تصل بسهولة عن طريق استئجار سيارات الأجرة ، أو عن طريق الصعود القطارات والحافلات من المدينة.



ويعد "المركز اكتشاف بيتروسينس" الفائقة شرفة المراقبة تفاعلية التي تكشف عن قصة صناعة البترول بطريقة مسلية. تقع عند مستوى 4 من وألكسيوس KLCC في كوالا لمبور، بيتروسينس وتساعد على خلق فهم أفضل للفرص الوظيفية في الصناعة النفطية بين الناس. في الواقع، أنها مكان مثالي للجميع لتجربة عجائب العلم والتكنولوجيا، المرتبطة بالصناعة النفطية، من خلال المعارض.



يضم المركز أكثر من 150 المعارض، الذي لا يركز على علوم البترول فحسب بل تشمل أيضا أخرى "سينتريسبيكتس بيتروسينس اكتشاف" العلوم العامة. تم تصميم هذا المتحف الحديث تيسيرا للزوار بالتفاعل مع المعروضات على العرض. بزيارة إلى بيتروسينس تجربة في حد ذاتها. المركز هو خلق الوعي بين الناس من خلال ما 7,000 متر مربع من مساحة المعرض حيث تفاعلية المعارض والمرح أنشطة يتم عرضها.

بعض من السمات الرئيسية للاهتمام هي "ركوب الظلام"، صورة عملاقة مع الديناصور الغناء، جزيء 'نانوورلد' تجربة ركوب طائرة هليكوبتر المحاكاة، منصة للنفط، النسخ المتماثلة أصيلة من عصور ما قبل التاريخ من النباتات والحيوانات، إلخ. طوال هذه الرحلة، سوف يساعدك العاملين في خط المواجهة السرور في ركوب الخيل والمعارض، دون أن تواجه أي متاعب. لذلك، إذا قمت بزيارة منصة نفط أو السفر في السيارة تشكيل مثل حدوث انخفاض نفط، وهي بالتأكيد أنك سوف تتمتع الزائر في بيتروسينس.

معرض صور

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com


واليكم بعض المقاطع المصوره عن المركز


[YOUTUBE]sSnbwxC6Q[/YOUTUBE]





التعديل الأخير تم بواسطة The 0ne ; 2012-05-25 الساعة 09:15 PM