عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-05-25, 05:23 AM
The 0ne The 0ne غير متواجد حالياً
:: سائح نشيط ::
 



حرفة مجمع ثقافي Craft Cultural Complex

بسم الله الرحمن الرحيم

معلومات عن المجمع

الموقع: تيلوك هو جين تاو، لانكاوي

أبرز الملامح: الباتيك اليدوية، والبنود الكريستال، والمنتجات الخشبية، الخ.

كيفية الوصول: يمكن أن تصل بسهولة عن طريق استئجار سيارات الأجرة هنا، أو بواسطة الحافلات الصعود من الجزيرة.



"الحرفية الثقافية المعقدة"في لانكاوى، نقطة جذب رئيسية للسياح الذين يزورون الجزيرة. هو موقع على الساحل الشمالي للجزيرة في تيلوك يو في بور وبلينتونغ، وهي عبارة عن 21kms من بلده كواه عبر الطريق أولو ميلاكا. هذا المجمع الرائع مكرس للحرف اليدوية الماليزية. هنا، المرء يمكن أن يجد تشكيلة حصرية من البنود الحرف التي تتراوح من المنتجات القائمة على الغابات، الأقمشة، والسيراميك، والتحف المعدنية إلى أجمل التحف الفنية.

وقدم هذا المركز جامع الفنون والحرف اليدوية بهدف الحفاظ على وتعزيز التراث الثقافي الثري لماليزيا. مرة واحدة داخل المجمع، يمكنك مشاهدة متحف تراث التي تعرض عدد من الحرف اليدوية الذين يمثلون مختلف المجموعات العرقية الماليزية. بعض الحرف البارز في المتحف يتكون من اتيكي يدوياً، المنتجات كريستال، السيراميك، والمنتجات الخشبية، سلال والمنتجات المستندة إلى الروطان المجوهرات أزياء.



الحرف "كومبليكسبيسيديس الثقافية"، راجع أدوات المائدة الجميلة والسلل في العديد من الأشكال والنماذج منمق مع الدوافع مستوحاة من الطبيعة. في حلقة العمل، باستكشاف تقنيات إنتاج الحرف اليدوية المحلية مثل النسيج وباتيك الطلاء ونحت الخشب. هي المنسوجة السلال، على العرض، في التصاميم العرقية الملونة استخدام أوراق الروطان ومينجكوانج وبندان. المنتجات الخشبية المنحوتة مع أنماط معقدة أيضا هذا مشهد رائعة.


هو المركبة الأكثر شعبية، من أصل جميع الآخرين، اتيكي مرسومة والمطبوعة التي تتوفر في تصميمات حصرية لا تعد ولا تحصى. عشرات أشياء معدّة بمهارة ومعقداً، هنا، ما نتج عن ذلك من المهارة والإبداع التي تم تمريرها إلى أسفل من الأجداد. سنكيت أو مادة حرير وتتداخل مع الخيوط الذهبية والفضية، الذي يعد رمزاً للثقافة الماليزية، كما تتوفر هنا. وأخيراً ليس آخراً؛ يمكنك تصفح معرض المبيعات في المجمع للحصول على بعض الهدايا التذكارية لطيف.


معرض صور

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com