عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-05-25, 04:41 AM
The 0ne The 0ne غير متواجد حالياً
:: سائح نشيط ::
 



قرية عتمة العالم الفن Atma Alam Art Village

بسم الله الرحمن الرحيم

معلومات عن القريه

الموقع: بادانج بساط سيرات، لانكاوي

يسلط الضوء على: لوحات مصممة بذوق رفيع والعناصر الفنية الأخرى

دلالة: ومن المعروف مكان ولادة فن الباتيك في لانكاوي.

كيفية الوصول: واحد يمكن أن تصل إلى هنا عن طريق استئجار سيارات الأجرة بسهولة، أو بواسطة الحافلات الداخلية من الجزيرة.


علام عتمة الفن المسلم كقرية الفن الأصلي لماليزيا. والواقع أنها مكان الولادة اتيكي يدوية الصنع في لانجكاوى. يمكن العثور عليها في "بادانغ حصيرة سيرات"، أنشئت هذه القرية بزوجين شابين شرعت لتحقيق حلم قديم. عزة عثمان الذي كان رسام نفط ويوسف روشادة الذي كان فنان اتيكي، معا، أنتجت ملاذا رائعة للثقافة والفنون المحلية. حقا، تعرض القرية الفن، أنقى الإبداعية للشعب.


وتضم هذه القرية الغريبة على مساحة نصف فدان اتيكي ورشة عمل ومعرض باتيك ومعرض الفنون، يودعون العرض اتيكي "عتمة علام فيلاجيجاليري الفنون" والحرف اليدوية. هنا يتم تجميع كافة العناصر الملونة الحرف المحلية معا تمثل الألوان الحقيقية للحرف اليدوية المحلية. وعلاوة على ذلك، يقدم القرية أيضا منتجات عالية الجودة المحلية، التي تأتي في مجموعة رائعة والتصاميم. بعض من هذه المنتجات هي الحجاب وحقائب اليد، ارتداء الحرير اتيكي عارضة، ويغطي وسادة والمحافظ.


علام عتمة مكان عظيم علاج الأعصاب الفني الخاص بك والمشاركة في جو حية من القرية. هنا، يمكنك الاختيار من مجموعة واسعة من والتذكارات الإقليمية. يمكنك أيضا وضع يديك على روائع المطلية النفط الأصلي على اللوحات القماشية والنفط وباتيك من تشكيلة غنية من اللوحات. وتأتي كل هذه الأمور إلى المحتوى الخاص بك، مع سعرها أسعار معقولة. وعلاوة على ذلك، يمكنك أيضا جعل الخاصة بك التصاميم اتيكي على الحرير أو القطن هنا. لذا، تأتي وتجربة هذه القرية الجميلة لانكاوى.

معرض صور

www.malaysia29.com


www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com