عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-05-25, 03:15 AM
The 0ne The 0ne غير متواجد حالياً
:: سائح نشيط ::
 



متحف القوات الجوية الماليزية الملكية Royal Malaysian Air Force

بسم الله الرحمن الرحيم

معلومات عن المتحف

الموقع: قاعدة القوات الجوية الملكية الماليزية

انشا عام : 1985

كيفية الوصول: يمكن أن تصل إلى المتحف عن طريق استئجار سيارات الأجرة أو عن طريق ركوب القطارات والحافلات من المدينة.


متحف القوة الجوية الماليزي الملكي متحف هامة تتعلق بتاريخ الطيران في ماليزيا. يقع في القوات الجوية الملكية الماليزية قاعدة على طول جالان لابانجان تيربانج لاما في كوالا لمبور، يطمح المتحف ليكون مركزا لموارد من تاريخ الطيران. في عام 1985، وافتتح رسميا "القوات المسلحة أركان"-"الجنرال تان سري غزالي بن داتو" محمد سيث، بالتزامن مع الذكرى الـ 27 لتشكيل "القوات الجوية الماليزية الملكية".

أنشئ المتحف بنية تخزين وعرض مختلف البنود والسجلات المتعلقة بالقوات الجوية في "ماليزيا". بداية متواضعة للمتحف في "قاعدة القوات الجوية بيسي سونجاى" ابدأ يتوقع أن تصل إلى آفاق هذه. وتعتزم الحصول على طائرات القوة الجوية التي تم انقضاء مهلة منذ أوائل الستينات. بدأت مع الطائرات الخمس فقط كمعارض، لديها الآن لا يقل عن 18 السحب التدريجي للطائرات على العرض.

المرتبطة بماليزيا "جمعية الطيران الملكية" (راسم)، لأنه فعلا مركزا للأنشطة الترفيهية الطيران أيروموديلينج وأنشطة الطيران (س/ج) الخاضعة لسيطرة الإذاعة ويشجعنا راسم. هنا يمكن للمرء أن يرى العديد الصور الفوتوغرافية، مومنتوس، محركات، المواد، نماذج الطائرات، زي التسلح ومعدات الاتصال، التي تصف تطور التابعة "للقوات الجوية الماليزية".

تتضمن بعض الطائرات الموجودة حاليا في جمع "الأسكتلندي الطيران التوأم الرواد"، الاسكتلنديين الرواد واحد الطيران، عميد مكبس الصيد، ديهافيلاند حمامة، jet CAC أفون السيف، إلخ. وقد بدأ المتحف نفاد مساحة بسبب المعارض لا تعد ولا تحصى. رؤية الحالة، الطائرات الكبيرة هي متوقفة خارج ولو هي الأصغر واقفة في الحظيرة. المتحف كذلك تخطط لإعادة طائرة البلدغ قديم، تعود إلى الخمسينات.

معرض صور

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com


واليكم مقطع مصور عن المتحف

[YOUTUBE]QcNU6wSXJ4A[/YOUTUBE]

[YOUTUBE]4ndxm3iudi4[/YOUTUBE]