عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-05-22, 07:46 PM
The 0ne The 0ne غير متواجد حالياً
:: سائح نشيط ::
 



كهف جاو سريتا Gua Cerita


بسم الله الرحمن الرحيم

معلومات عن الكهف

موقع: إغلاق إلى تانجونج رو، لانكاوي
يسلط الضوء على: أ التكوين الصخري الذي يشبه الأميرة النوم.
كيفية الوصول: واحد يمكن أن تصل بسهولة هنا عن طريق استئجار قوارب من تانجونج رو.


جاوا سريتا، حرفيا كهف الأساطير، كهف رائعة في جزيرة لانغكاوي. وكما يوحي اسمها، هو محاطة بالحكايات الأسطورية من الغموض والرومانسية. أنها قابلة للوصول بسهولة بالقوارب من تانجونغ رو. جاوا سريتا تضم اثنين الكهوف الحجر الجيري موقع واحد فوق الآخر. تطل على مياه البحر الأزرق السماوي، يرتبط هذا الكهف مع العديد من الأساطير. كل سنة، يأتي آلاف المسافرين أن يلقي نظرة على هذه الأعجوبة الحجر الجيري.

ووفقا للفنون الشعبية، جاوا سريتا يرتبط بمعركة "الطيور الكبيرة". علاوة على ذلك، قيل أن ذلك مرة واحدة، ملوك روما والصين تخطط للزواج من أطفالهم. ومع ذلك، تعارض جارودا (فينيكس)، النسر للرب فيشنو، الفكرة لأنه قال أنه يعترف بأن توحيد اثنين هذه الدول الكبرى قد تشكل تهديدا الممالك الصغيرة الأخرى. وهكذا، أنه خطف الأميرة الصينية وقد اختبأ لها في هذا الكهف.

بعد ذلك، مضى جارودا لسحق قوات الإمبراطور الصيني، "ميرونج ماها وانجسا". ثم شهد العالم معركة عنيفة سقط خلالها الأمير الروماني في البحر. الموجات إجراء له نفس الجزيرة حيث كان مسجوناً الأميرة. كل مُتَّحِدَتان في النفوس، و
جاوا سريتا يعتقد أن المكان المقدس نفسها التي وقع فيها احتفل حفل الزفاف.


أسطورة أخرى تنص على أن جيديمبي، الذي كان جيانتيس قد قوي سحرية لتحويل أي شخص إلى ثور، زار هذا الكهف وتناول تروق لها. ومع ذلك، كان الفعل يسكنها الكهف أسرة مكونة من ثلاثة أعضاء. وعن رفضهم مغادرة الكهف، أنها تحولت جميع الناس الحجارة. شكلت الأحجار الثلاثة السابقة لمختلف موجودة هنا، رغم أنها قد اختفت الآن. إذا كنت تجرؤ على المغامرة بدخول الكهف، سوف تشاهد التشكلات الصخرية التي تشبه أميرة النائمة.

في مجلس النواب من الكهف، فسترى الجدران محفوراً مع بعض النص العربي القديم. توعية التسجيل مع قصة باردين الشيخ الذي توفي في اليوم التاسع من الشهر السادس في السنة 68 الحقبة الإسلامية. ويعتقد أنه قد تم كتابتها في 1754 AD في عهد السلطان محمد الثاني جيوا من كيداه. أيا كان هو قصة أو أسطورة، الحقيقة أن
جاوا سريتا مكان جميل لزيارة واعجابي بتشكيلات صخرية فريدة في لانجكاوى.

معرض صور


www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com