عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-05-22, 09:42 AM
The 0ne The 0ne غير متواجد حالياً
:: سائح نشيط ::
 



تقرير عن صباح في ماليزيا Sabah Malaysia

بسم الله الرحمن الرحيم

معلومات عن مدينه صباح

الصباح جنة اﻻستوائية الواقعة في الركن الشمالي الشرقي من بورنيو. في العصور القديمة كانت تعرف باسم "أرض أدناه الريح" لأنها تقع تحت الحزام الإعصار. الصباح يجذب الزوار بجمالها الطبيعي والوعرة المناظر الطبيعية والتنوع الثقافي.

الصباح تقدم العديد من عوامل الجذب للسياح-الغابات المطيرة، والجبال والحياة البحرية ويتمتع، الرياضات المائية، والنباتات فريدة من نوعها والحيوانات. الصباح أيضا موطنا لأكبر زهرة في العالم، رافليسيا.

تاريخها

وكان الصباح السابقة تحت شيوخ مختلف. أدلة تشير إلى أن صباح الأحمد قد تداول العلاقات الصينية والبرتغالية والإسبانية. وخلال القرن الخامس عشر، كان الصباح موالية "سلطان بروناي". في عام 1704، "سلطان بروناي" التنازل عن الأرض شرق خليج مورودو إلى "سلطان سولو". في 1880's المبكرة، حصل موسى، هو تاجر اﻷمريكية، عقد إيجار خلال الصباح من بروناي. عقد الإيجار في نهاية المطاف تم تمريرها إلى تبدد الفريد، إنكليزي. في عام 1881، أنه وقع معاهدة مع بروناي وسولو، تحويل عقد الإيجار التنازل.

وهكذا ولدت بورنيو "الشمالية البريطانية" (سابقا اسم الصباح). وكان يديرها الشركة معتمد من بورنيو "الشمالية البريطانية" حتى الاحتلال الياباني. عند تسليم اليابانيين، كان وضع الصباح تحت "الإدارة العسكرية البريطانية". في عام 1946، استسلم الشركة حقها في "الحكومة البريطانية" وأصبح الصباح إحدى "مستعمرات التاج البريطاني". في عام 1963، أنها حصلت على الاستقلال وانضمت إلى ماليزيا. وفي عام 1963، حصلت على استقلالها وانضمت إلى ماليزيا

مناخها

الصباح بمناخ استوائي. درجة الحرارة يتراوح من 21 درجة مئوية إلى 32 درجة مئوية في الأراضي الواطئة، بينما تتراوح الحرارة في المناطق الجبلية من 13 درجة مئوية إلى 23 درجة مئوية. متوسط هطول الأمطار السنوي 2000 ملم.


افضل وقت لزيارتها

أفضل وقت لزيارة الصباح بين أيار/مايو وأيلول/سبتمبر عندما يكون الطقس الجاف نسبيا. أنها أيضا أفضل وقت لمشاهدة السلاحف، مما يجعل عمليات الهبوط ليلا في مواقع مختلفة لوضع بيضها. تشرين الثاني/نوفمبر إلى كانون الثاني/يناير هو موسم الأمطار ومن الأفضل تجنب الذهاب إلى الصباح في هذا الوقت من السنة.

الاماكن السياحيه بها

1. مسجد الدولة الصباح، كوتا كينابالو: لقد هذا الهيكل تشع والقباب المهيبة والدوافع طعم الذهب. ويعرض مشهد مذهل.

تقرير صباح ماليزيا Sabah Malaysia travel-d0598b8bc9.jp

2. بناء مؤسسة الصباح، كوتا كينابالو: المبنى معجزة معمارية وهندسية. هذا الزجاج دائري 30 طوابق المبنى معتمد من قبل ارتفاع قضبان الصلب توترية المنبثقة عن مبنى وسط. أنها واحدة من أربع فقط هذه المباني في العالم.

تقرير صباح ماليزيا Sabah Malaysia travel-d42f55011c.jp

3. بلد كوتا: بلد كوتا مدينة صغيرة تقع على بعد 77 كم من "كوتا كينابالو". كل يوم الأحد المكان الذي يأتي على قيد الحياة عندما يجري "تامو"، أو السوق المفتوحة،.

تقرير صباح ماليزيا Sabah Malaysia travel-ff73b331b9.jp

4. تواران: تواران هو المحطة الزراعية في المنطقة. بعض الأماكن الواقعة القريبة وقيمتها هي زيارة قرية باجاو مينجكابونج بني فوق الماء، وتامبارولي مدينة متخصصة في إنتاج المصنوعات اليدوية المحلية.

تقرير صباح ماليزيا Sabah Malaysia travel-caf03652e0.jp

5. بينامبانج: بينامبانج الصفحة الرئيسية تشكيل الشعب ويقدم نظرة ثاقبة في الصباح تفاوتت المجموعات العرقية. القرية تقع على بعد 13 كم جنوب مدينة "كوتا كينابالو".

تقرير صباح ماليزيا Sabah Malaysia travel-55f54f801f.jp



jrvdv uk wfhp td lhgd.dh Sabah Malaysia malaysia sabah