عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-05-22, 03:34 AM
The 0ne The 0ne غير متواجد حالياً
:: سائح نشيط ::
 



جزيره سينجا بيسار Pulau Singa Besar

بسم الله الرحمن الرحيم

معلومات عن جزيره سينجا بيسار

الموقع: 17 كيلومترا شمالي مدينة كواه،

"ويبرز لانكاوي": مجموعة مذهلة من النباتات والحيوانات

"كيف للتوصل إلى": واحدة يمكن أن تصل إلى هنا قبل الاستعانة بزوارق سريعة من رصيف كواه.


حرفيا الجزيرة أسد كبير، هو جزيرة جميلة ومكون من مكونات هذا الأرخبيل لانجكاوى. الواقعة على بعد 17 كم شمال كواه، يمتد الجزيرة 6.5 كم من الشمال إلى الجنوب و 2.5 كيلومتر من الشرق إلى الغرب. سينجا بيسار يكمن بين "بولاو بيراس بسة" إلى الغرب "بولاو دايانغ والمشارب" إلى الشرق، في الجنوب الغربي من بولاو لانجكاوى. أنها تمتلك من الجيولوجيا فريدة من نوعها ودعت تشكيل مميزة تشكيل Singa (الأسد).


ويزعم الصخور الرسوبية، وجد في الجزيرة، لتكون من بين أقدم الصخور تعود إلى 500 مليون سنة، في ماليزيا. ملامح الجزيرة "أسد كبير" حاد التلال الأراضي التي تغطيها الغابات الاستوائية المورقة. في الجزء الجنوبي هو إلى حد كبير الصخرية ويفتقر إلى التربة، بينما يتأثر الجزء الشمالي الشرقي من النتوءات الحجر الجيري. الجزيرة قد بعض الأنواع الأكثر غرابة من النباتات والحيوانات، يختلف تماما عن البر الرئيسي. هنا يمكنك مشاهدة ديبثيروكارب وكيلوبي والسيكاس بوفرة.


نظراً للجمال الطبيعي ويتمتع ووفرة النباتات والحيوانات، أعلن "سينجا بيسار" كاحتياطي الغابات والطيور الدائمة ومحمية الحيوانات في عام 1988. وفي حين التعرج عبر الغابة، سوف تأتي عبر السحالي الغزلان الماوس، ماكاكويس، النسور، القردة والغزلان، والبطة، والطاووس، هورنبيلس ومختلف الحيوانات الأخرى بحرية التجوال في الغابات. للتمتع برؤية شاملة لحرمة الحياة البرية والبرية من المخلوقات من مسافة، وهناك مراكز المراقبة في جميع أنحاء الجزيرة للزوار.

بعض المرافق الأخرى المتاحة هنا، هي الرحلات الغاب ونقاط المراقبة وبقية المناطق ومواقع المعسكرات. توجد فنادق أو شاليهات بنيت في الجزيرة للحفاظ على المناطق الطبيعية المحيطة بالجزيرة. إذا كنت ترغب في قضاء ليلة هنا، يمكنك القيام بالمخيمات، ومع ذلك، عليك أن يجلب لكم الخيام الخاصة والمعدات. شواطئها الهادئة جيدة بما يكفي يتلقى أو للتمتع بالسباحة في مياه هادئة. وعلاوة على ذلك، وضعت الممرات الخشبية والمسارات على شواطئ الجزيرة التي تعتبر مناسبة ما يكفي للرحلات.

في انخفاض المد، يأتي السرير الشعاب المرجانية للدول الجزرية في طريقة العرض، منها بعض الشعاب المرجانية ماتوا نتيجة للرواسب الناجمة عن التيارات من "مضيق ملقا". الزوار مطلوبة لأخذ تصريح من "إدارة مصائد الأسماك لماليزيا" لزيارة "سينجا بيسار". زيارة إلى هذه الجزيرة تجربة مبهجة في حد ذاته.

https://www.malaysia29.com/t141942.html