عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-05-22, 01:30 AM
The 0ne The 0ne غير متواجد حالياً
:: سائح نشيط ::
 



متحف الطب الحيوي

معلومات عن المتحف

الموقع: جالان باهانج، بجوار مستشفى كوالالمبور

أنشئت في عام: 1983

أبرز الملامح: الرطب والجاف العينات المحفوظة من الثدييات الصغيرة

كيفية الوصول: واحد يمكن أن تصل إلى متحف الطبية الحيوية عن طريق استئجار سيارات الأجرة أو عن طريق الصعود القطارات والحافلات من المدينة.


متحف الطبية الحيوية، في الواقع، يحتفل مهنة صفق للمعهد للأبحاث الطبية (IMR)، الذي قامت به البحوث الطبية الحيوية واسعة النطاق منذ تأسيسها في عام 1900. يقع بجوار مستشفى في كوالالمبور باهانج جالان، المتحف يهدف إلى أن يكون الإيداع المركزي إشارة الطبية لمعدل وفيات الرضع وزارة الصحة و. في الوقت الحاضر، هذا المتحف، الذي أنشئ في عام 1983، ويضم مواد البحوث الطبية التي يضطلع بها المعهد.

هنا على عرض مواد تتألف من الأمور التي تتعلق مشاكل الصحة العامة في البلاد، والأنشطة البحثية الحالية، وغيرها من المواد المتعلقة التدريس والتدريب والبحوث. ويوجد في المتحف أيضا الجامع للحيوانات الماليزي كبيرة من الناحية الطبية، مثل والثدييات والزواحف والحشرات والطفيليات. معرض التاريخية يعرض الملصقات التي تغطي السجلات من معدل وفيات الرضع مثل إنجازاتها والبحوث الكتابة المنبثقة. وعلاوة على ذلك، كما يتم عرض صور فوتوغرافية من الباحثين في وقت سابق وأنشطتهم البحثية هنا

هنا يمكنك ان ترى مجموعة واسعة من معدات المختبرات العتيقة، مثل المجاهر وموازين وأدوات صغيرة أخرى. الى جانب ذلك، هناك أشياء أخرى كثيرة على الشاشة لمصلحة المضافة والمعلومات للزوار، بما في ذلك العديد من المنشورات والتقارير السنوية، وصور فوتوغرافية من المخرجين الماضي من معدل وفيات الرضع. المعرض عينة لديه مجموعة من العينات الجافة من الثدييات الصغيرة، مثل القوارض، والسناجب، السناجب الطائرة والثعالب الطائرة، والعينات رطبة من البرمائيات والزواحف والثدييات، بما في ذلك الضفادع والثعابين والخفافيش

وعلاوة على ذلك، وتحقق من الحفاظ على عينات من الأعضاء البشرية التي وصفت بشكل مناسب. متحف الطبية يضم العديد من العناصر الغريبة، والتي يمكن أن يشفي حتى أكثر مصقول من المسافرين. هذا المعهد يوفر للباحثين استخدام مرافقها مثل مصدرا مرجعيا، وخاصة على دراسة الأمراض الحيوانية المنشأ وطرق انتقالها. على أن تبرم، متحف يرفق الطبية واحدة من أقدم وأفضل مجموعات من الحيوانات المختلفة، وبالتأكيد مكانا لزيارة بالمعلومات.


معرض الصور


www.malaysia29.com

www.malaysia29.com