عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-05-22, 01:21 AM
The 0ne The 0ne غير متواجد حالياً
:: سائح نشيط ::
 



متحف البنك المركزي الماليزي للعملات Bank Negara Money Museum


معلومات عن المتحف

الموقع: أون جالان داتو، كوالا لمبور

افتتح في: 15 أبريل 1989

يسلط الضوء على: عملات نادرة وتذكارية

كيفية الوصول: يمكن أن تصل بسهولة متحف المال عن طريق استئجار سيارات الأجرة، أو من خلال الصعود القطارات والحافلات من المدينة.

بنك نيجارا متحف المال، ودعا Muzium Matawang بنك نيجارا في الملايو، تحتفل تطور النقود في أوقات مختلفة في تاريخ ماليزيا. تقع داخل البنك المركزي بشأن أون جالان داتو في كوالا لمبور، والمال بنك نيجارا متحف لديه الكثير من الامور لعرض والرجاء تقريبا كل جامع العملات. في الواقع، فإن المشاهد عادية أيضا العثور على هذا العرض اهتمام بما فيه الكفاية لوقف والبحث لفترة من الوقت. هدف المتحف الرئيسي هو بمثابة مستودع للعملة في وقت سابق والحديثة لماليزيا.

في 5 نيسان 1989، تم افتتاح متحف المال من قبل داتين سيري الدكتور علي محمد ستي حازمة، بالتزامن مع الذكرى ال 30 لبنك نيجارا ماليزيا. متحف تفتخر عرضا مثيرا لعملة الماليزية القديمة، والعملات التذكارية والنادرة، جنبا إلى جنب مع العملات الاجنبية. هنا يتم تمثيل تطور العملة من خلال الأعمال الفنية المختلفة، والميداليات والرموز، والنقود المعدنية والأوراق النقدية، التي كانت تستخدم في وقت سابق للتبادل التجاري.


وقد تم الحصول على معظم العملات المعدنية والعناصر النادرة على الشاشة من خلال المزادات، والهبات والشراء المباشر من هواة جمع العملات. متحف، في حد ذاته، هو عمل فني. التصميم الداخلي الأنيق، والتي تتراوح بين المنحوتات متقنة من خشب الساج 100 عاما على الباب، لوحات وتصاميم الجرف إلى الإضاءة للإعجاب، وتجعل من كل وأكثر من رائعة. وهكذا، إلى جانب كونه مصدر جذب كبير، ومتحف المال هو مكان عظيم لجمع المعلومات عن تاريخ وتطور ماليزيا من العملات والأوراق النقدية.

معرض صور


www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com